الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”تعليق الدراسة في مصر” و”ياسمين صبري” و”ترامب وكورونا”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تصدرت بعض الموضوعات ترند جوجل فى مصر، نتيجة لبحث الكثير من المصريين عنها، وأبرزها " تعليق الدراسة"، و "ياسمين صبري"، "وانتشار فيروس كورونا عالمياً".

 

تعطيل الدراسة

بحث الكثير من المصريين عن أنباء تعليق الدراسة فى مصر بعد موجة الطقس السيئة التى استمرت ليومى الخميس والجمعة الماضيين، وتداول عدد كبير من النشطاء عبر موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك “، خبر نشرته قناة الحياة المصرية عبر الصفحة الرسمية لها، بعنوان تعليق الدراسة فى مصر لمدة أسبوعين.

حيث لقى المنشور تفاعل كبير من المتابعين للقناة عبر الصفحة الرسمية قبل القيام بحذف المنشور، بعد نفى وزارة التربية والتعليم الخبر وأنه مجرد شائعات، وتصريح وزير التربية والتعليم قائلاً أرجوا من المصريين ألا ينساقوا وراء أي كلام غير رسمى.

اقرأ أيضاً: ”التعليم”: تأجيل امتحانات الطلاب بالخارج في الدول التي قررت تعليق الدراسة

ياسمين صبري

وجاء البحث عن ياسمين صبرى فى المرتبة الثانية للأكثر بحثاً عبر جوجل، بعد أنباء عن ارتباطها برجل الأعمال المصرى أحمد أبو هشيمة وإعلان الأخير عن ارتباطه بالفنانة بعد الأخبار التى انتشرت عن ارتباطه بها، ما دفعه للتصريح بالارتباط رسمياً واقتراب إعلانهم عن موعد زواجهم رسمياً.

اقرأ أيضاً: من هيفاء لـ ياسمين صبري .. حسنة ورشاقة وفستان والفائز أبو هشيمة

ترامب وكورونا

واستمر بحث المصريين عن حقيقة إصابة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بكورونا، بعد إعلان طبيب البيت الأبيض عن تقرب ترامب من شخص ثان ثبتت إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.

ورغم ذلك، شدد الطبيب شون كونلي، على أنه "ليست هناك حاجة لقيام الرئيس ترامب بإجراء فحص فيروس كورونا المستجد".

اقرأ أيضاً: ترامب يعلن خضوعه لفحص ”كورونا”