الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كورونا” يضرب نادي فيورنتينا الإيطالي مجددا

فيورنتينا
فيورنتينا

أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي، عن إصابة 3 لاعبين جدد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بفيروس كورونا المستجد، وهم باتريك كوتروني، جيرمان بيزيلا بالإضافة إلى المعالج الطبيعي، ستيفانو دانييلي.

وكان النادي الإيطالي قد اعلن بالأمس عن أول إصابة في صفوف الفريق للاعبه الصربي دوشان فلاهوفيتش، ليصل عدد المصابين في فيورنتينا إلى 4 حالات، مع استمرار الفحوصات الطبية على باقي أفراد النادي، وجاء ذلك في بيان رسمي للنادي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال فيورنتينا في بيانه:" في ظل ظهور أعراض جديدة على بعض اللاعبين بالفريق، تبين بعد الكشف الطبي إصابة كل من باتريك كوتروني، جيرمان بيزيلا والمعالج الطبيعي ستيفانو دانييلي".

وأضاف:"جميعهم في منازلهم بصحة جيدة، ويتلقون العلاج والرعاية المناسبة للاطمئنان على سلامتهم خلال الأيام القليلة المقبلة".

وأجرى فيورنتينا حاليًا جميع إجراءات العزلة التي يقتضيها القانون، بدءًا من تعداد جميع الأشخاص الذين تواصلوا باللاعبين في الفترة الآخيرة، مع إجراء الفحص الطبي.

ليرتفع بذلك عدد مصابي فيروس كورونا الصيني في الدوري الإيطالي إلى 10 لاعبين بعد خماسي سامبدوريا وروجاني مدافع يوفنتوس.

اقرأ أيضًا: اتحاد الكرة يكافح ”كورونا” بتوصيات اللجنة الطبية

ويعد الدوري الإيطالي من أولى الدوريات المتضررة بالفيروس العالمي المنتشر، بسبب تفشيه وسط لاعبي الفرق الإيطالية، ليصدر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قراره بإيقاف الأنشطة الرياضية في البلاد.