الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من هيفاء لـ ياسمين صبري .. حسنة ورشاقة وفستان والفائز أبو هشيمة

ياسمين صبري  وهيفاء وهبي
ياسمين صبري وهيفاء وهبي

"علاقة الفنانة ياسمين صبري برجل الأعمال المصري أحمد ابو هشيمة" جملة أثارت الجدل وشغلت مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور خلال الفترة الأخيرة، وتصدر اسم الثنائي اليوم السبت، مؤشر البحث جوجل وموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وبعد تداول الجمهور أنباء عن ارتباطهما دون تأكيد، أو تعليق واضح وصريح من الثنائي، أكد أبو هشيمة ارتباطه بياسمين صبري في تصريح صحفي، وأشار أن الخطوبة تمت في جو عائلي بسيط وكشف عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" أن العلاقة بينهما بدأت منذ ثلاثة أشهر.

ياسمين صبري وصورة أبو هشيمة

وكانت بداية الأنباء التي انتشرت بعلاقة الثنائي بعد تحليل لجمهور للصور التي ينشرها كل من ياسمين وأبو هشيمة عبر حساباتهم الشخصة، حيث نشرت ياسمين صبري منذ أيام صورة وهي ترتدي نظارة شمسية، وبتقريب النظارة وبتدقيق وتقريب الصورة عُرِف أنه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الذي كان يجلس أمامها.

خاتم ياسمين صبري و"ستوري" أبو هشمية

تأكدت هذه الأنباء بعدما نشر أبو هشيمة صورة ليد فتاة ترتدي خاتمًا ثمنيًا وعدة أساور، وعلق عليها قائلًا "حبيبتي" وذلك عبر خاصية الـ"ستوري" بموقع "إنستجرام"، وببحث الجمهور والمتابعين، وجدوا فيديو كانت قد نشرته ياسمين صبري ظهرت به بنفس الخاتم، الأمر الذي أثار الشكوك حول علاقة الثنائي.

الأمر هنا لم ينته بكشف الجمهور علاقة الثنائي بالتدقيق والبحث المستمر إلا إنه بعد تأكيد أنباء خطوبتهما انطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي بعمل مقارنات بين ياسمين صبري وطليقة أبو هشيمة السابقة الفنانة هيفاء وهبي.

الحسنة من هيفاء إلى ياسمين صبري

الحسنة التي تتشابه في وجودها على وجه الفنانة ياسمين صبري وهيفاء وهبي، والتي تظهر واضحة بجانب الفم جعلت الجمهور يسخر من ذلك الأمر، مطلقين عليه لقب "أبو حسنة" بدلًا من أبو هشيمة.

ياسمين صبري وهيفاء وهبي والفستان

تم تداول صورة قديمة لهيفاء وهبي وهي تظهر بفستان تايجر مع أحمد أبو هشيمة، وهو فستان مشابه للفستان الذي ارتدته ياسمين صبري مع أبو هشيمة في حفل خطوبتهما.

أفضل 100 وجه في العالم

أعلنت الصفحة الرسمية لجائزة أجمل 100 وجه في العالم لعام 2020 عن قائمة المرشحين للقب وضمت القائمة الفنانة ياسمين صبري وهيفاء وهبي، وهو الأمر الذي لفت انتباه الجميع.

اقرأ أيضًا: عمرو أديب يكشف تفاصيل علاقة ياسمين صبري بأحمد أبو هشيمة وموعد الزفاف (فيديو)

رشاقة وجمال 

بالإضافة إلى التعليقات الساخرة والكوميدية من الجمهور والتي تحسد أبو هشيمة على زواجه من هيفاء وهبي من قبل، وعلاقته بياسمين صبري حاليًا، خاصة أن الثنائي على قدر عالِ من الجمال والرشاقة.

فرق السن بين هيفاء وهبي وياسمين صبري

هيفاء وهبي تبلغ من العمر 48 سنة، أما ياسمين صبري التي تصغرها بـ 15 سنة تبلغ من العمر 33 سنة، وأحمد أبو هشيمة يبلغ من العمر 45 سنة، فهو يصغر هيفاء بينما يكبر ياسمين صبري بـ 12 سنة.