الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:29 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”نضارة وخاتم وأيادي ناعمة”.. هكذا كشفت السوشيال ميديا ارتباط ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

أبو هشيمة
أبو هشيمة

في نوفمبر الماضي وخلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس، كشفت النجمة ياسمين صبري عن مواصفات فتى أحلامها، والتي أوجزتها في أن يكون طويل القامة معندوش شنب، متفتح لكل حاجة مختلفة، تتميز بشرته باللون القمحي.

وأضافت "ياسمين" عيناه سوداء اللون، يتميز بشعر ناعم، ذو لحية خفيفة، شخصية هادئة، وشاب رياضي و زوج رومانسي وحساس وشخص عادي ليس بنجم مجتمع، وأن يتكلم بصورة جيدة وتسمع وتتعلم منه"، بعد أقل من 6 أشهر كشفت بعض الصور أن الشاب المراد هو نجم المجتمع ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة فكيف جاء ذلك.

 

النضارة السوداء

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

☺️☺️ Makeup @nora1352 ❤️❤️❤️

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on Feb 17, 2020 at 3:53am PST

منذ أيام تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة سيلفي لياسمين صبري، مرتديه لنظارة شمس سوداء وانعكس خلالها صورة أحد الأشخاص وبتدقيق وتقريب الصورة عرف أنه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الذي كان يجلس أمامها.

 

الأسورة والخاتم

بعدها بأيام معدودة نشر "أبو هشيمة" صورة ليد إمراة ترتدي خاتمًا ثمنيًا وعدة أساور وعلق عليها قائلًا "حبيبتي" وذلك على قصص اليوميات "أستوري" موقع نشر الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

❄️ ❄️

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on Feb 29, 2020 at 9:29am PST

 

يد ياسمين

عبر عدة فيديوهات قديمة وحديثة أظهرت يد ياسمين صبري وبها الخاتم الذي نشره أبو هشيمة والأساور التي ترتديها وبتتبعها أظهرت إلى أن ذلك الخاتم الثمين يبلغ سعره 200 ألف دولار وهو مصنوع من الألماس، ويصنعه صانع المجوهرات والحلي اللبناني الشهير إبراهيم نصور، وهو ذو تصمصم خاص وعيار 5.8 قيراط.

 

أبو هشيمة والحسناوات

ارتبط "أبو هشيمة" قبل ياسمين بعدة حسناوات أبرزهن: المطربة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي، و"كاتيا فيروو" شقيقة النجم الأسطوري لاعب نادي يوفينتوس الحالي كريستيانو رونالدو.

الفتيات يكشفن اللغز

عملية الربط بين ياسمين صبري ويديها ونظارتها والخاتم المميز، جاءت بعملية بحث وتدقيق مضنية قامت بها الفتيات المستخدمات لمواقع التوصل الإجتماعي إذ قالت إحدهن، إن ياسمين ذكر في إعلانها الاخير أنها "تحب من يجلب لها الشيكولاته ومن يقول لها كلامًا معسولًا إلا أنها في النهاية أختارت السيخ الحديد، وقالت أخرى: "أبو هشيمة رغم إنه بتاع حديد إلا أن قلبه أخضر.

 

يذكر أن ياسمين صبري تبلغ من العمر 33 عامًا، أما أحمد أبو هشيمة فيبلغ 45 عامًا.

موضوعات متعلقة