الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:01 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

مدرب الأهلى: اللاعبون يدركون خطورة الموقف وسنفوز على الوصل

محمد يوسف
محمد يوسف
قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، إن مباراة اليوم أمام الوصل الإماراتي في إياب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب لا تقبل القسمة على اثنين.
وأضاف يوسف أن المباراة مهمة للأهلي وجماهيره، وكل شخص في الجهاز الفني واللاعبون يعلمون ذلك جيداً.
وأوضح المدرب العام للأهلي أن الوصل فريق محترم، ويلعب على أرضه ووسط جماهيره متسلحا بنتيجة مباراة الذهاب التعادل بهدفين لكل فريق، لكن هناك رغبة قوية لدى الجهاز الفني واللاعبين في التأهل للدور التالي في البطولة.
وأشار يوسف إلى أن هناك حالة من التركيز والإصرار تعيشها الجماهير؛ من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من التأهل للدور التالي للبطولة.
وأضاف: في ذات الوقت، فإن المنافس يتطلع هو الآخر لنفس الهدف، وهو الأمر الذي يزيد من صعوبة اللقاء.
وشدد يوسف على أن لاعبي الأهلي يدركون جيدا خطورة الموقف، وهم جميعا على قدر المسئولية والحدث ولديهم من الخبرات ما يمكنهم من عبور ذلك الموقف التي سبق أن مروا بها.
وأكد يوسف أن جماهير الأهلي الموجودة في الإمارات سيكون لها مردود إيجابي على اللاعبين من خلال دعمهم ومساندتهم للفريق في الملعب.