الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد حكم حبس حسام حبيب سنة.. تعرف على القصة كاملة لخلافه مع ياسر خليل

شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب
شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب

تصدر اسم الفنان حسام حبيب زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤشر البحث جوجل، عقب القرار الصادر ضده بالحبس لمدة سنة مع دفع تعويض 10 آلاف جنيه، لاتهامه بالشروع في قتل المنتج ياسر خليل مدير أعمال شيرين السابق.

رد فعل حسام حبيب بعد الحكم الصادر ضده

بعد صدور حكم بحبسه قررالفنان حسام حبيب تقديم استئناف على الحكم الصادر ضده وبناءًا عليه قررت محكمة جنح القاهرة الجديدة تحديد جلسة 9 أبريل المقبل لنظر الاستئناف المقدم من الفنان.

رد فعل شيرين عبد الوهاب

وتحاول شيرين عبد الوهاب أن تحل الأزمة بشكل ودي كي لا يُسجن زوجها حيث لجأت "شيرين"، إلى مجموعة من أصدقائها في الوسط الفني ممن تربطهم علاقة بياسر خليل من أجل التنازل عن القضية.

تفاصيل الأزمة بين حسام حبيب وياسر خليل

وتعود تفاصيل القضية في شهر ديسمبر من عام 2019، حينما ذهب حسام حبيب وشقيق شيرين إلى منزل ياسر خليل، وتعدى عليه بالسب وأشهر في وجهه سلاحًا ناريًا مهددًا إياه بالقتل الأمر الذي تسبب في حالة ذعر من قبل الجيران.

أما الخلافات بين حسام حبيب، ومدير أعمال شيرين عبد الوهاب السابق ياسر خليل فنشبت منذ مدة طويلة بعدما أن أفصح حسام بما قاله ياسر خليل عن أحد الفنانين في إحدى الجلسات، وذلك بعد أن حكت له زوجته شيرين.

معلومات عن حسام حبيب

من مواليد القاهرة، شهر مايو عام 1980، أما شيرين عبد الوهاب ولدت في أكتوبر من نفس العام فالفارق بينهما أربعة أشهر فقط.

حصل حسام حبيب على دبلوم إدارة الأعمال، بدأ حياته الفنية بتلحين أغنية "عيشالك للفنانة إليسا، من ألبومات حسام حبيب "لسة"، "أجمل قصة حب"، "جوه القلب"، "فرق كتير".

اقرأ أيضًا: شيرين تكشف تفاصيل خضوعها لعملية حساسة وتطلب الدعاء لها (فيديو)

في يوليو 2012، تزوج من فتاة من خارج الوسط الفني، وهي ابنة رجل عضو مجلس الشعب المصري واقتصر الحفل على العائلة والأصدقاء، وفي عام 2018 احتفل بزواجه من الفنانه شيرين عبد الوهاب.

على جانب آخر، يشارك حسام حبيب زوجته للمرة الأولى في فيلمها السينمائي الجديد، والذي يحمل اسم "حبيبي" والتي تعود من خلاله للسينما بعد غياب 17 عامًا، بالإضافة إلى أنه سيلحن أغنيات الفيلم والتي تصل إلى ثلاثة أغنيات.