الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسن شاكوش يحتفل بتصدر ”عود البطل” التريند في 9 دول ويتفوق على رمضان

حسن شاكوش
حسن شاكوش

احتفل مطرب المهرجانات حسن شاكوش بتصدر أغنيته الجديدة "عود البطل" تريند يوتيوب في 9 دول عربية، وهم بالترتيب: "مصر الأردن والإمارات والكويت والسعودية وقطر وتونس ولبنان وليبيا".

حيث نشر شاكوش صورة توضح تصدر الأغنية تريند في أكثر من دولة عربية وعلق كاتبًا "الحمدلله الفضل لربنا ثم جمهوري العزيز اللي ديمًا في ضهري الأغنية تريند في 9 دول عربية".

وكانت الطريقة التي أعرب بها شاكوش عن نجاحه، هي نفس طريقة الفنان محمد رمضان الذي نشر أيضًا صورة توضح تصدر أغنيته الجديدة "أنت جدع" التي نشرها أول أمس الأحد تريند في أربع دول عربية وعلق "الحمد لله أنت جدع رقم واحد على يوتيوب الجمهور هو البطل الحقيقي للأغنية"، إلا أن شاكوش تفوق على محمد رمضان، حيث انتشرت أغنية حسن شاكوش في 9 دول، بينما لاقت أغنية محمد رمضان النجاح في 4 دول فقط.

أغنية "عود البطل" لمطربا المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال تعتبر تحديا واضحا وصريحا للفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، الذي أصدر بيانًا أوضح فيه عدم السماح لمطربي المهرجانات بالغناء في الحفلات، وعدم اعطائهم تصريح بالغناء.

اقرأ أيضًا: ”أنت جدع” لـ محمد رمضان تتصدر تريند يوتيوب بعد ساعات من طرحها

أغنية "بنت الجيران" حققت نجاحًا عالميًا حيث تصدرت المركز الثاني من حيث عدد مرات الاستماع عبر موقع ساوند كلاود، ومن المتوقع أن تحقق "عود البطل" نفس النجاح.

وكان حسن شاكوش قد قال خلال حوار لـ"الطريق" أن عود البطل سوف تحقق نفس نجاح بنت الجيران بل ستتفوق عليها قائلًا "هتكسر مصر".