الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| حسن شاكوش وعمر كمال يعتذران عن جملة ”خمور وحشيش” في حفل عيد الحب

حسن شاكوش وعمر كمال
حسن شاكوش وعمر كمال

وجه المطربان الشعبيان حسن شاكوش وعمر كمال، اعتذارا على المقطع المسيء فى أغنية "بنت الجيران" الذى تم تشغيله فى حفل عيد الحب باستاد القاهرة، وذلك بعدما عبر هاني شاكر عن غضبه من الألفاظ التي تم استخدامها من قبلهما في حفل الاستاد، مؤكدا أنه سيعيد النظر في منح حسن شاكوش تصريحًا بالغناء في بيان أصدره.

وكان حسن شاكوش وعمر كمال قد وعدا هانى شاكر نقيب الموسيقيين، بأنهما سيبدلان الجزء الذى يقول "خمور وحشيش" بمقطع آخر ملائم، مؤكدين أنهما بالفعل غيرا المقطع المسيء، ولكن حدث خطأ غير مقصود خلال تشغيل المهرجان فى حفل الاستاد.

ونشر حسن شاكوش مقطع فيديو يظهر فيه مع عمر كمال عبر حسابه بموقع "إنستجرام" اليوم الأحد، واعتذر عمر كمال وشاكوش عن تشغيل النسخة القديمة بألفاظها المسيئة في حفل الاستاد مؤكدين أنهما غيرا المقطع بالفعل ولكن لولخطأ غير مقصود تم تبديل الفلاشة التي تحمل التعديل.

اقرأ أيضًا: تامر حسني يصلح بين عمر كمال وحسن شاكوش ويطلب تغيير جملة في ”بنت الجيران”

وأكدا رغبتهما في للذهاب إلى نقابة الموسيقيين والاعتذار للنقيب هاني شاكر وكل أعضاء مجلس النقابة على المقطع المسيء، وذلك بسبب اعادة النظر في منحما تصريحًا بالغناء، مما سيتسبب في إحداث ضرر لهما ، نظرا لارتباطهما بعقود عمل داخل وخارج مصر، مؤكدين استعدادهما لإمضاء إقرار على أنفسهما بعدم الوقوع فى مثل هذه الأخطاء بداية من مهرجاناتهم القادمة.