الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر حسني يصلح بين عمر كمال وحسن شاكوش ويطلب تغيير جملة في ”بنت الجيران”

عمر كمال وحسن شاكوش
عمر كمال وحسن شاكوش

أصلح النجم تامر حسني بين مغني المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال صاحبا اغنية "بنت الجيران" بعد الأزمة التي نشبت بينهم بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية "بنت الجيران".

ونشر عمر كمال صورة تجمعه مع النجم تامر حسنى وصديقه حسن شاكوش عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وعلق عليها "الصلح خير.. بمناسبة إن إحنا فكرنا غلط و حطينا جملة في الأغنية خلت ناس كتير يزعلوا مننا بنعتذر لكل الناس إحنا آسفين".

وأضاف عمر كمال "فرحان أوي بنصيحة أخونا والنجم الإنسان تامر حسني اللي صالحني على اخويا و حبيبي النجم حسن شاكوش و طلب مننا تغيير الجمله فوراً وحطلنا بدالها
جملة (بعدك مش هعرف أعيش ) بنشكره عشان نصحنا بتغيير الجملة ونصحنا بالإعتذار ومضربش فينا زي ناس كتير .. و بنوعدكم أنا وأخويا النجم حسن شاكوش بعد كدا هنغنيها بالجملة الجديدة نرجوا قبول اعتذارنا شكراً ليكم".

وكانت بداية الخلافات بين الثنائي على خلفية النجاح التي حققته أغنية "بنت الجيران" وظهور حسن شاكوش كبطل وحيد للأغنية، ونسب النجاح له فقط، وهو ما دفع عمر كمال للشكوى من تجاهل شاكوش.

وكتب عمر كمال عبر حسابه بموقع فيسبوك: "مهما حاولت تبعد عمر كمال عن الصورة، فى برامج ومقابلات وأخبار وفى كل حتة، الناس عارفة كويس جدا مين بيغنى إيه وعارفة إن "سكر محلى محطوط على كريمة"، "بنت الجيران شغلالى أنا عنيا"، كوبليهات عمر كمال، المصريين فاهمين وناصحين وقاريين كل حاجة، حور وغير عنوانين وخد تعب غيرك، ربنا الغنى عن كل حاجة.

ومن جانبه، علق حسن شاكوش على تلك التصريحات موضحًا إن عمر كمال ليس له حقوق مادية في الأغنية، وأنه شاركه في الغناء بناء على طلبه فقط.

وحقق مهرجان "بنت الجيران" نجاحًا كبيرًا واحتل المركز الثاني عالميًا من حيث عدد مرات الاستماع عبر موقع ساوند كلاوند، وحصت الأغنية أكثر من 45 مليون استماعًَا فى أقل من 3 أشهر، كما تفوقت الأغنية على أغانى لنجوم عالميين.

كما أعرب المطرب عمر كمال صاحب مهرجان "بنت الجيران" عن حزنه الكبير بعد إحيائه حفل أمس الجمعة، باستاد القاهرة بمناسبة عيد الحب الذي يوافق يوم 14 فبراير من كل عام.

اقرأ أيضًا: خاص| حسن شاكوش ”أنا أقدم من حمو بيكا.. وعمر كمال يقول اللي عاوزه”

وأحيا عمر كمال وحسن شاكوش حفل أمس الجمعة، باستاد القاهرة بمناسبة عيد الحب الذي يوافق يوم 14 فبراير من كل عام، وتعرض المطرب عمر كمال لهجوم شديد من بعض الجماهير بعد الحفل، ليخرج بعدها ويعتذر لجمهوره موضحًا أن يعاني من ارهاق وتعب شديد أثر على صوته.