الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:51 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

وزير البترول يبحث سبل التعاون مع ”وايلد ويل” العالمية للاستشارات

وزير البترول ووفد الشركة
وزير البترول ووفد الشركة

التقى طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، بوفد من شركة وايلد ويل العالمية والرائدة عالميا في مجال الاستشارات والخدمات التقنية في مجال الآبار سبل تعزيز التعاون بين الجانبين.

 

يأتي الاجتماع في إطار التنسيق بين وزارة البترول، والشركات العالمية المتخصصة في المجالات المطلوبة لدعم استراتيجية الوزارة في التوسع في أعمال التنقيب والحفر بمصر وتهيئة المناخ والبنية التحتية للاستثمارات الأجنبية لمواكبة خطة الوزارة التوسعية في تنمية وزيادة الإنتاج من الثروة البترولية، بحسب بيان للوزارة اليوم.

 

وأشارت الوزارة في بيانها، إلى لقاء المهندس طارق الملا ممثلي شركة وايلد ويل العالمية والرائدة عالميا في مجال الاستشارات والخدمات التقنية في مجال الآبار وتنفيذ الأعمال الخاصة بها بأعلى درجات الامان والسيطرة على الأزمات، في إطار فعاليات مؤتمر ايجيبس 2020.

 

وضم وفد الشركة، كوري هوفمان، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط، وباري موار المدير العام لأعمال الحفر ومنطقة أوروبا، وداليا توفيق، مدير مكتب مصر ومدير تطوير أعمال الشرق الأوسط.

 

وأكد المهندس طارق الملا علي أهمية تطبيق الأسس العالمية للأمن والسلامة في أعمال الآبار وأعمال الحفر.

 

وتم خلال اللقاء، استعراض سبل التعاون مع شركة وايلد ويل التي انشأت مكتب مصر الإقليمي وتوجيه استثماراتها من خلال توفير أحدث المعدات التكنولوجية من قبل الشركة بمصر لدعم الشركات المصرية والعالمية في مجالات البحث والإنتاج.

 

وأكد كوري هوفمان وداليا توفيق على التزام الشركة الدعم الكامل لاستراتيجية الوزارة من خلال برامج التدريب المتطورة لخلق كوادر مصرية بكفاءات متخصصة في الأمن والسلامة لأعمال حفر الآبار لمواكبة الطفرة التوسعية في قطاع البترول.

 

كما أكد وفد الشركة الالتزام بتقديم جميع الخدمات والدراسات الهندسية للوصول إلى منظومة آمنة من آليات وبرامج الحفر لجميع شركات البترول العالمية والمصرية.

 

وعرض ممثلي الشركة الأجهزة المتطورة والتي تم نقلها للمنطقة الحرة بالإسكندرية لإتاحة سرعة الدعم والتحرك لاحتواء الأزمات الفنية في حواجز أمان الحفر BOP بمختلف الأنماط سواء كان بحريًا أو بريًا.