الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:25 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل قيامة عثمان 10.. تفاصيل أحداث حلقة Kuruluş Osman (فيديو)

لايزال المسلسل التركي الشهير "قيامة عثمان" يواصل نجاحه متصدرًا تريند جوجل في مصر والدول العربية منذ بداية عرضه حلقاته، خاصة لمحبي وعشاق المسلسلات التركية من نوعية الدراما التاريخية.

الحلقة الـ10 من قيامة عثمان

وعقب إذاعة الحلقة الـ10 تصدر المسلسل تريند جوجل من جديد وشهدت الحلقة أحداث مثيرة وذلك عقب اسلام سلفادور علي يد بامسي بيه وكشفه عن أهم مؤامرات الاميرة صوفيا والتي أمر بأسرها السيد علبشار بية، لتنجح صوفيا فى نهاية الأمر بالهروب بمساعدة نظام الدين ووالد صوفيا، وشهدت الحلقة هجوم مدبر من المغول والقبائل الصليبية ضد قبائل الكايي فضلا عن وفاة شقيق عثمان الأكبر.

مواعيد عرض المسلسل

يعرض مسلسل "المؤسس عثمان" يوم الأربعاء من كل أسبوع "ATV" الفضائية وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت مكة ، على أن يعاد في اليوم التالي في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر قناة "الفجر" الجزائرية.

اقرأ أيضًا: ألبوم ”سهران” 2020.. مؤلف ”عم الطبيب” يكشف كواليس الأغنية مع عمرو دياب

فكرة المسلسل وأبطاله

ينتمي مسلسل قيامة عثمان الذي يعد استكمالا للأجزاء الخامسة السابقة لنوعية الأعمال الدرامية التاريخية وكان يحمل في أجزائه السابقة اسم "قيامة أرطغرل".

مسلسل "قيامة عثمان" من إنتاج مؤسسة "بوزداغ فيلم" وإخراج متين جوناي، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم: بوراك أوزجيفيت، ديدام بالشين، عائشة جول جوناي، أصلهان كارالار، وجلال آل، راغب سافاش، ونور الدين سونماز.

تردد قناة الفجر الجزائرية

تأتي قناة "الفجر" الجزائرية بتردد 12034 H أفقي، على النايل سات بمعدل ترميز 27500 أو تردد 10922 V رأسي.