الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد «تضحية مربوحة من أجل العترة».. مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 10 تريند جوجل

رحمة أحمد في مسلسل الكبير اوي
رحمة أحمد في مسلسل الكبير اوي

احتل مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 10، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، وذلك بعد أن شهد العديد من الأحداث الدرامية والكوميدية للنجم أحمد مكي والفنانة الشابة رحمة أحمد.

مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 10

وجاء في أحداث مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 10، تطورات خاصة بلعبة السبيط التي حققت نجاحا كبيرا منذ بدايتها في مسلسل الكبير أوي، إذ احتار المتابعون عن هوية المتحكم في لعبة السبيط، ومن سيفوز في النهاية، وفي لعبة «البلي» قامت مربوحة بالتضحية بنفسها، من خلال إعطاء كل البلي معها في المسابقة الخاصة بلعبة السبيط للعترة ابن الكبير أوي؛ لكي تنقذه من الموت فهي ضحت بنفسها مكانه.

كما قدم أحمد مكي مشهدا رائعا تحدث فيه عن "مربوحة" وقال: "أنا كنت خلاص قلبي بقي حجر ومهحسش بيه تاني، لحد ما ربنا وقع البت دي في طريقي، بت مهُوشه، مجنونة بس قلبها أبيض، سرسبت في قلبي معرفش كيف، كأنها عيله صغيره ما صدقت لقت ابوها اتشعلقت في ديل چلابيته تمشي معاه فين ما يروح عشان يطبطب عليها ويطمنها ويحسسها بالأمان".

ويأتى صاحب اللعبة المقنع ويقول إن جريمة الهروب القتل ثم يمسك الكبير أحد الحراس ويوجه المسدس نحوه ليكتشف الكبير أن شقيقه جونى وأن "الكبيرة" صاحبة القناع وتقول له: "اتفقت مع جونى على اللعبة لتقريب مربوحة والأولاد من الكبير، وأن محدش مات فى اللعبة وكله عايش، ثم تأتى مربوحة فى سعادة و يحضنها أولاد الكبير.

وتنتهي أحداث مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 10، بحضور رجال الشرطة إلى مكان اختطاف المزاريطة وتهرب الكبيرة فحت قبل وصولهم إلى المكان.

اقرأ أيضًا.. عاجل | توفيق عبد الحميد يكشف لـ«الطريق» سر اعتزاله الفن.. هل مسلسل يوتيرن السبب؟

ويشارك في بطولة مسلسل "الكبير أوى" كلا من: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين ومن تأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندى.