الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

”ختم النمر وطارق الشيخ ومعنى اسم كيان”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

في الساعات الأخيرة من مساء أمس السبت، تصدرت عدد من الموضوعات تريند محرك البحث الأشهر على العالم "جوجل"، نتيجة لتزايد بحث المصريين عنها، والتي تعد أبرزها "مسلسل ختم النمر الحلقه ١٦، وطارق الشيخ، ومعنى اسم كيان، ورانيا يوسف، وكريم حسن شحاتة".

 

مسلسل ختم النمر

يحتل مسلسل ختم النمر، المركز الأول على تريند جوجل، عقب عرض الحلقة الـ26، والذي تدور أحداثه حول عدد من الخطوط الدرامية، التي تمتاز بالتشويق والإثارة، وتروي قضايا اجتماعية تتحاكى مع الواقع المصري من القاهرة إلى أسوان، ما جعل المسلسل يحظى بتجاوب كبير من الجمهور.

 

اقرأ أيضً: شاهد تفاصيل مسلسل ختم النمر الحلقة 16 (فيديو)

طارق الشيخ

صعد اسم الفنان طارق الشيخ، على تريند جوجل، بعد انهياره من البكاء أثناء تلقيه عزاء والده بميدان أبو العزم في منطقة الشرابية بمحافظة القاهرة.

اقرأ أيضًا:بحضور عدد من نجوم الفن.. طارق الشيخ يتلقى عزاء والده (صور)

معنى اسم كيان

بحث المصريون عبر جوجل عن معنى اسم كيان، بعد كشف اللاعب محمد صلاح، عن اسم مولودته الثانية "كيان"؛ ما دفع العديد من المصريين يبحثون عن معنى هذا الاسم.

اقرأ أيضًا: ”رضا وقربان وﻃﻴﺒﺔ ﺍﻟﻘﻠﺐ”.. معنى اسم كيان في الهيروغليفية والعربية والإنجليزية

رانيا يوسف

واستمر بحث المصريين عن اسم الفنانة رانيا يوسف، بعد الكشف عن مشاركة نانسي ابنة النجمة رانيا يوسف والدتها في بطولة فيلم "أسوار عالية"، والتي ستقدم دور ابنتها، في أحداث العمل، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

 

اقرأ أيضًا: بالفيدو| بـ”البشكير”.. رانيا يوسف تثير الجدل من جديد

كريم حسن شحاته

بحث المصريون عن اسم كريم حسن شحاته، بعد أن أنهى مجلس إدارة قناة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، التعاقد معه مذيع لبرنامج زمالكاوي، ووجه مجلس الإدارة الشكر له.

اقرأ أيضًا: الاستغناء عن خدمات كريم شحاتة