الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مد التقديم لمسابقة لجنة التراث الثقافي بالأعلي للثقافة لـ ١٥ أكتوبر مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية

بحضور عدد من نجوم الفن.. طارق الشيخ يتلقى عزاء والده (صور)

طارق الشيخ
طارق الشيخ

يعيش المطرب الشعبي طارق الشيخ حالة من الحزن بعد وفاة والده أمس السبت، وكتبت الصفحة الرسمية للمطرب عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لا حول الله ولا قوة إلا بالله، توفى الآن والد الفنان طارق الشيخ، نرجو الدعاء له بالرحمة وقراءة الفاتحة".

واستقبل طارق الشيخ عزاء والده مساء أمس السبت، بميدان أبو العزم فى حي الشرابية بمحافظة القاهرة، وشهد العزاء حضور مجموعة من النجوم لمواساة الفنان في حزنه.

عزاء والد طارق الشيخ

حضر الفنان حمادة هلال، وسمسم شهاب، وأحمد العيسوي، ونجل شعبان عبد الرحيم، وغيرهم بالإضافة إلى أصدقاء وعائلة طارق الشيخ.

ودخل طارق الشيخ خلال العزاء أمس في نوبة من البكاء، حيث أنه تلقى خبر وفاة والده خلال تواجده في دبي وبعد سماعه الخبر عاد إلى مصر.

ألبوم طارق الشيخ

من ناحية أخرى، يواصل المطرب الشعبي طارق الشيخ التحضير لألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة والذي يتكون من ثمانية أغاني.

ويتعاون خلاله مع عدد من الشعراء والموزعين والملحنين وابرزهم عزيز الشافعي، وطه الحكيم، وأشرف البرنس، وتامر حجاج، وسيد شعبان عبدالرحيم، واحمد أمين، وعصام حجاج، وكريم عبد الوهاب وغيرهم.

كما انتهى طارق الشيخ من تصوير أغنيته الأخيرة على طريقة الفيديو كليب وتحمل الأغنية اسم "الناس المكشرين".

"الناس المكشرين" من ألحانه، وكلمات محمد النجار، وتوزيع إسلام شيبسي، والكليب من إخراج محمد القاضي، وتحمل الاعنية طابع الفرفشة والتي تختلف عن عدد كبير من أغنياته التي تتسم بالدراما والحزن.

اقرأ أيضًا: طارق الشيخ يطرح ألبومه الجديد فى رأس السنة

ويرى طارق الشيخ أن الأغنية الشعبية تمر بحالة من التدهور بحسب ما صرح به خلال أكثر من لقاء تلفزيوني وحوار صحفي، خاصة بعد غياب الشريط، وتصدر السوشيال ميديا واستحواذها على المجال الفني، ورأى ان ذلك أدى إلى القضاء على عدد من المطربين الشعبيين الذين كانوا يتمتعون بشعبية كبيرة، مسنكرا ظهور موقع الفيديوهات "يوتيوب" والذي وصفه بأنه لا يحمي حقوق الملكية للأغنية وللفنان.

جدير بالذكر أن المطرب طارق الشيخ واحدًا من المطربين الشعبيين الذين استطاعوا أن يحققوا نجاحًا كبيرًا ويحفروا اسمهم بالغناء الشعبي واكتساب حب الجمهور.