الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

بنك القاهرة يصدر 100 ألف بطاقة ائتمانية في 2019

طارق قايد يتسلم الجائزة
طارق قايد يتسلم الجائزة

تمكن بنك القاهرة، من الحصول على جائزة الأسرع نموًا للبطاقات الائتمانية في مصر لعام 2019.

وتأتي الجائزة من مؤسسة "ماستر كارد" العالمية، للبنوك الأسرع نموا في مصر من حيث إصدار البطاقات الائتمانية المميزة و تحقيق أعلى معدل نمو في عدد و قيمة المعاملات الشرائية.

وأعرب طارق فايد، رئيس بنك القاهرة، عن اعتزازه بحصول بنك القاهرة على الجائزة والتي تعكس الريادة التي حققها البنك في مجال البطاقات الائتمانية، والتي أنعكست علي زيادة حصته السوقية .

وأوضح فايد، أن محفظة البنك من البطاقات الائتمانية قد تخطت حاجز الــ100 ألف بطاقة خلال عام 2019.

وأضاف أن البطاقات الائتمانية واحدة من أهم المنتجات التي عمل عليها البنك لتقديم أفضل خدمات مصرفية تنافسية للأفراد،إلى جانب نمو المحفظة الائتمانية (الأرصدة المدينة) لتصل إلى أكثر من ثلاثة أضعاف مقارنة بعام 2017.

حضر حفل تسليم الجائزة عن بنك القاهرة، طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للبنك وحازم حجازي نائب رئيس مجلس الإدارة وعمرو نصير رئيس مجموعة التجزئة المصرفية ، وعن مؤسسة ماستر كارد، مجدي حسن مدير عام الشركة في مصر وباكستان ومحمد عاصم المدير التنفيذي للشركة في مصر .

ويقدم بنك القاهرة باقة من بطاقات ماستر كارد الائتمانية التى تناسب كل العملاء مثل البطاقه الفضية، بطاقة تيتانيوم وبطاقة وارلد ايليت.

ويعطي بنك القاهرة اهتماماً بالغاً للبطاقات الائتمانية باتاحة العديد من الخدمات مثل إضافة خدمــة الـ" Contactless" ، وبرنامج التقسيط على البطاقات الائتمانية بالإضافة إلى قيام البنك بحملات ترويجية مكثفة خلال عام 2019 مثل حملات "الكاش باك" المتنوعة التي تغطي كافة انواع المعاملات مثل معاملات الشراء المحلية والدولية والدفع عبر الإنترنت وأيضا حملات التقسيط بدون فوائد لبعض أنواع المعاملات مثل حجز الفنادق وتذاكر الطيران وغيرها.

وعرض البنك، خصومات وتخفيضات حصرية لحاملي بطاقات بنك القاهرة تصل إلى 30% وتشمل بطاقات "الائتمان" وبطاقات "الخصم المباشر" و "المدفوعة مقدما" عند مجموعة منتقاه من المتاجر والمحلات والمطاعم وغيرها من الاماكن الترفيهية ، بالإضافة إلي قيام البنك بحملات تنشيط للبطاقات الائتمانية.