الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:50 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

دنيا سمير غانم تغيب عن ماراثون رمضان 2020.. اعرف السبب

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تغيب الفنانة دنيا سمير غانم هذا العام عن دراما رمضان 2020، حيث كانت تشارك كل عام بمسلسل كوميدي في الماراثون الرمضاني، وترغب دنيا سمير غانم في تقديم فيلم سينمائي خلال العام الجاري، مع المخرج خالد الحلفاوي.

يذكر أن آخر مسلسلات دنيا سمير غانم كان "بدل الحدوتة 3"، الذي عُرض في رمضان في السباق الرمضاني الماضي، وقدمت خلاله 3 قصص بواقع 10 حلقات لكل قصة، وشارك دنيا فى المسلسل كل من سمير غانم ومحمد ثروت وشيماء سيف وعمرو وهبة، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوى، وإنتاج سينرجى وهشام جمال.

كما تغيب إيمي سمير غانم شقيقة دنيا عن دراما رمضان 2020 هذا العام وكانت قد قدمت مسلسل "سوبر ميرو" في رمضان الماضي، وشاركها البطولة كل من عمر الشناوي، حمدي الميرغني، سمير غانم، محمد ثروت، احمد محيي، محمد محمدي وغيرهم، اضافة الى فنانين كضيوف شرف في المسلسل.

جدير بالذكر أن دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم حققوا نجاح كبير من خلال اشتراكهم في مسلسل "نيللي وشريهان" ، الذي شارك في السباق الرمضاني عام 2016 كما شارك في بطولة المسلسل كل من مصطفى خاطر ومحمد سلام وبيومي فؤاد وآخرون.

واحتفلت النجمة دنيا سمير غانم، قبل أيام بعيد ميلادها الخامس والثلاثين وذلك يوم 1 يناير، فى منزل الفنان محمد محمود عبد العزيز بصحبة زوجها وعدد كبير من الفنانين، منهم الفنان كريم محمود عبد العزيز وزوجته، والفنان هشام ماجد وزوجته، وكريم فهمي وزوجته، وشيكو.

واحتفل الإعلامي رامي رضوان بعيد ميلاد زوجته الفنانة دنيا سمير غانم ونشر صورة تجمعهما أثناء احتفالهم في منزل الفنان محمد محمود عبدالعزيز عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيدوهات "إنستجرام".

حصلت دنيا سمير غانم على بكالوريس إعلام من إحدى الجامعات الخاصة عام ٢٠٠٠، وبدأت حياتها الفنية عام ٢٠٠١.

شاركت في أول بطولة لها عام 2005 من خلال فيلم "يا انا يا خالتي" مع النجم محمد هنيدي، وتزوجت دنيا سمير غانم من الإعلامي رامي رضوان عام ٢٠١٣ ، وانجبت منه ابنتها الوحيدة كايلى.