الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:06 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

استجابة لدعوة إسعاد يونس.. نصر محروس يتراجع عن خلافه مع بهاء سلطان

بهاء سلطان وإسعاد يونس ونصر محروس
بهاء سلطان وإسعاد يونس ونصر محروس

فاجأ المنتج نصر محروس، جمهوره وجمهور الفنان بهاء سلطان، بتراجعه عن خلافه مع الفنان، بسبب الأزمة التي حدثت بينهم عام 2014.

واستجاب نصر محروس، لنداء إسعاد يونس، بإنهاء الخلافات بينهما وكتب عبر صفحته الرسمية: "نداء مدام إسعاد يونس ليّه في برنامج صاحبة السعادة فوق راسي، واعتز بيه جدًا، لأنها فعلًا أختي، ولأن بهاء سلطان حقيقي غالي على قلبي، وهو أخويا اللي بحبه.. وعلشان كده أول ما سمعت، رديت عليها بمكالمة هاتفية. واتفقنا اننا هنتقابل قريب".

وأضاف: "وإن شاء الله يحصل كل خير ونوصل لحل، على راسي من فوق يا صاحبة السعادة".

ويرجع سبب الأزمة إلى عدم طرح ألبوم "سيجارة" وامتدت الأزمة إلى المحكمة عام 2015، حيث قدم المنتج نصر محروس دعوي قضائية ضد بهاء سلطان يطالب فيها بدفع الشرط الجزائي والذي يبلغ قيمته 1.5 مليون دولارًا.

ومن جانبه، قدم بهاء سلطان دعوى أخرى ضد المنتج نصر محروس لتستمر الأزمة بين الطرفين دون حكم قضائي حتي الآن.

وتحدث بهاء سلطان عن هذه الأزمة عام 2017 في إحدى لقاءاته التلفزيونية، حيث قال إنه سجل ألبوم "سيجارة" الذي يحتوي على 13 أغنية ولكن ازداد العند لدي نصر محروس حول تجديد عقده.

ووجهت إسعاد يونس نداء إلى المنتج نصر محروس، أثناء استضافتها لبهاء سلطان قائلة: "يا نصر إنت حبيبي وعارف أنا بحبك قد إيه، إنت أخويا وعشرة سنين طويلة.. أنا نفسى نفك الاشتباك ده بقى.. خلاص كبرنا، يمكن اللي جاي مش قد اللي راح، عشان كده أنا أرجوك إننا نقعد سوا ونصفى الأمور بينك وبين بهاء سلطان".