الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:02 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب المقاولون يعتذر عن عدم استكمال مهمته مع النادي.. ما القصة؟

مدرب المقاولون
مدرب المقاولون

اعتذر محمد عودة، مدرب المقاولون العرب، عن عدم استكمال مهمته في ولاية المدير الفني للفريق، وذلك بعد الهزيمة في المباراة الماضية من بلدية المحلة بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري.

وجاء بيان اعتذار محمد عودة للإدارة على النحو التالي:

"المقاولون العرب هذه المؤسسة العريقة في منظومة كرة القدم المصرية التي طالما كتبت التاريخ وتفردت بتحقيق الأرقام القياسية ومنافسة كبار الأندية المصرية والإفريقية، كل التوفيق في عبور هذه المرحلة الصعبة التي تمر على فريق كرة القدم خلال الموسم الحالي وكل الثقة في قدرات اللاعبين والإدارة الحكيمة في تجاوز هذه المرحلة لكن نظراً لبعض الظروف الخاصة أود أن أعتذر عن الإستمرار في القيادة الفنية للفريق".

وتابع: "أتوجه بالشكر لكل المسؤولين عن نادي المقاولون العرب، بداية من المهندس محسن صلاح رئيس النادي والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة والشكر موصول لجميع من يعمل داخل هذه المنظومة العريقة، وبالتوفيق للجميع فيما هو قادم".

موقف المقاولون بجدول ترتيب الدوري

يحتل المقاولون العرب المركز الـ 17 في جدول مسابقة الدوري برصيد 12 نقطة، بعدما خاض الفريق 18 مباراة، حقق خلالهم الفوز في مباراتين فقط، وتعادل في 6 لقاءات وخسر 10 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 17 هدفاً واستقبلت شباكهم 30 هدفاً آخر.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا