الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 08:29 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

محافظ القليوبية الأسبق ناعيًا فتحي سرور: قدم للوطن عبقرية قانونية

الدكتور  أحمد فتحي سرور
الدكتور أحمد فتحي سرور

نعى المستشار عدلي حسين، محافظ القليوبية الأسبق، اليوم السبت، ببالغ الحزن والأسى المغفور له بإذن الله الدكتور أحمد فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق.

في غضون ذلك، محافظ القليوبية الأسبق، خلال مداخلة هاتفية، عبر برنامج صباح البلد، المذاع على قناة البلد يؤكد: "كان مريضًا لفترة، والله اختاره في ليلة عطرة ليلة القدر، تكريم رباني، أرجو من الله أن يتقبله الله بكل خير "، متابعًا: شغل منصب رئيس للجمعية المصرية للقلم الجنائي، وعاصرته في مسيرة حياتي القانونية لأنه لا تخلو مكتبة لرجل قانون في مصر والعالم العربي والعالم بأسره من مؤلفات الدكتور أحمد فتحي سرور،

وأضاف: "سيرة عطرة بهذا الأستاذ الجليل، لقد عاصرته استاذًا ومعلمًا، عاصرته وهو كمستشار قانوني في مجلس الشعب لمدة 5 سنوات، عاصرته وهو رئيس للجمعية المصرية للقلم الجنائي، عاصرته في مسيرة حياتي القانونية لأنه لا تخلو مكتبة لرجل قانون في مصر والعالم العربي والعالم بأسره من مؤلفات الدكتور أحمد فتحي سرور، مشيرًا إلى أنه مرجع أحكام القضاء التي تصدر تشير إلى رأيه ومؤلفاته".

اقرأ أيضًا: «الأرصاد» تزف بشرى للمواطنين بشأن طقس الأيام المقبلة.. فيديو

وأشار إلى أن "سرور" كان مشرعًا بارزًا رئيسًا للبرلمان المصري والبرلمان العربي، استاذ رئيس للجمعية الدولية لقانون العقوبات، ربنا يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته.