الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:24 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

أحمد الزيات: مستهدفات الولاية الثالثة للرئيس تسهم في النمو الاقتصادي

أحمد الزيات
أحمد الزيات

أكد المهندس أحمد الزيات عضو جمعية رجال الأعمال المصريين، أن أداء الرئيس السيسي اليمين الدستوري للولاية الثالثة من الجمهورية الجديدة حدث تاريخي لمصر والمنطقة وللعالم حيث يعطي انطباع إيجابي عن الوضع الأمني والسياسي والاقتصادي المستقر لمصر في المرحلة المقبلة.
وقال: "أتقدم بالتهنئة للرئيس السيسي وجموع الشعب المصري بهذه المناسبة، البداية لمرحلة جديدة من العمل الوطني، عنوانها الشباب والقطاع الخاص"، مشيرا إلى أن مستهدفات العمل الوطني التي استعرضها الرئيس في خطابه تسهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي والاستقرار الأمني.
وأشار الزيات، أن انطلاق الولاية الجديدة من العاصمة الإدارية الجديدة إنجاز تاريخي لمصر الحديثة وأحد أهم مظاهر التنمية العمرانية واهتمام الدولة بالمدن الذكية، كما أنها دليل قوي على النجاح والإيمان والإصرار علي تحقيق الحلم.
وأوضح، أن مستهدفات الرئيس للمرحلة المقبلة، تعطي مساحة أكبر للقطاع الخاص في تحقيق التنمية من خلال التأكيد علي توسيع مشاركته واستمرار الدولة في تنفيذ مخطط التنمية العمرانية وبناء المدن الذكية، والتي تعزز من مشاركة الشركات المصرية بجميع القطاعات والصناعات الوطنية.
وأكد أن الولاية الجديدة للرئيس السيسي من المتوقع أن تشهد مصر خلالها جذب المزيد من الاستثمار الأجنبي المباشر، وتحقيق معدلات نمو إيجابية وكذلك علي مستوى استقرار الأسواق وتراجع الأسعار وتحسين مستوى المعيشة والعدالة الاجتماعية.