الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:43 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جامعة الأقصر تعقد إجتماعها الدورى لمناقشة شئون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري «قصب حب» و«الحرام».. روايات «يوسف إدريس» في ذكرى ميلاده محافظ القليوبية: استغلال موارد الدولة بشكل أفضل يعزز الاستثمار في البيئة ذراع الدولة في مواجهة الإرهاب وتعمير سيناء.. من هو إبراهيم العرجاني؟

حساسين يثمن قرار مجلس الأمن بوقف إطلاق النار في غزة

حساسين
حساسين

ثمن النائب سعيد حساسين قرار مجلس الأمن بضرورة وقف إطلاق النار في غزة وضرورة إنهاء الحرب التي كانت سببا في استهداف الكبار والصغار حيث إن العدوان الصهيوني ارتكب جرائم حرب بسبب الإبادات الجماعية ضد الفلسطينيين وهذا ما نراه أمام أعيننا وتشاهده جميع الدول منذ بداية الحرب على فلسطين وحتى هذه اللحظة
وأضاف البرلماني السابق أنه لا سبيل عن الحل السياسي بعيدا عن التدخل العسكري التي أودي بحياة كثير من أبناء فلسطين المحتلة ولن يتوقف العدوان الغاشم عن حرب الإبادة وإطلاق النار المستمر على قطاع غزة في حرمة شهر رمضان المبارك مما يدل على بشاعة التعامل ضد أهالينا في فلسطين.
وأوضح "حساسين"، أن قرار مجلس الأمن بالوقف الفوري لإطلاق النار دليل قاطع على نجاح مصر عربيا ودوليا في إقناع بعض الدول لما يحدث من مجازر بحق الأطفال والنساء والكبار وامتناع الولايات المتحدة الأمريكية عن التصويت على مشروع القرار بمثابة موافقة عليه.
وأشار حساسين إلى أن مصر نجحت في حشد الرأي العام العالمي لدعم القضية الفلسطينية، وتغيير وجهة نظر كثير من الدول في الأوضاع داخل غزة، حيث نجحت مصر في تسليط الضوء في مختلف المحافل الدولية على الجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال ضد المدنيين العزل بالقطاع.
وطالب البرلماني السابق منظمات المجتمع المدني والدولي بسرعة التدخل وضرورة الضغط على الكيان الصهيوني بدخول القرار حيز التنفيذ، مشيرة إلى أهمية الوصول لحل عادل بحل الدولتين وإقامة دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس الشرقية على حدود يونيو ١٩٦٧.
وأكد حساسين أن مصر قوية داخليا وخارجيا ونجحت في تغيير وجهات نظر بعض الدول التي كانت مواليه لإسرائيل مما يؤكد بأن القيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي قيادة واعية تطلع لمزيد من النجاحات في كافة القضايا العربية والعالمية مما يعزز مكانه مصر يوم تلو الآخر وتمني حساسين لمصر ورئيسها وشعبها الرخاء والأمن والاستقرار ومزيدا من البناء والتنمية...