الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:56 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منى زكي: فكرت في اعتزال التمثيل والمخرج «أنقذني»

الفنانة منى زكي
الفنانة منى زكي

حلت الفنانة منى زكي، ضيفة على الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الرمضاني "BIG TIME"، المذاع عبر شاشة قناة "mbc مصر"، وكشفت خلال لقائها، عن تفاصيل مثيرة عن اللحظة التي فكرت فيها في اعتزال التمثيل، والاتجاه لنشاط تجاري مختلف عن مجال الفن.

تصريحات مني زكي

وقالت منى زكي خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب: "قبل مسلسل أفراح القبة كنت قاعدة في البيت ثلاث سنين تقريبا، والأعمال المعروضة مش عاجباني، وقررت أفتح مركز صحي، أنا بحب الحاجات دي، لكن المخرج محمد ياسين أنقذني".

أوضحت منى زكي أنها تعتبر "أفراح القبة" من أنجح أعمالها قائلة: "كان عمل صعب جدا، ومفيش حد يقدر يعمله غير العبقري محمد ياسين، من غير ما يكون عندنا نص مكتوب، ومعتمد على رواية من أصغر روايات الأديب العالمي نجيب محفوظ خالية من التفاصيل".

منى زكي تتحدث عن نجليها

وتحدثت الفنانة منى زكي، خلال استضافتها ببرنامج "BIG TIME"، عن أسرار مثيرة عن صفات نجليها، ورأيها في تجربة الإنجاب بعد بلوغ سن الأربعين، مؤكدة أنها تجربة صعبة.

وقالت منى زكي: "التجربة صعبة أوي ومخيفة أكثر، لأنك مش عارف هتعيش لهم أد إيه، وهتوصل معاهم لأي مرحلة، فتبقى نفسك تديهم كل حاجة، وإنك تحاول تبسطهم ده مجهود رهيب في الأربعينات ومش سهل، ومفيش نفس الطاقة، ولكن في حنية وفهم أكثر، كانت الأول زعزوعة لوحدها يا حرام، وبعدها جيبت الإثنين ورا بعض".

اقرأ أيضا: منى زكي تكشف أسباب تعطيل فيلم ”رحلة 404” 10 سنوات.. ”فيديو”