الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:45 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الإسكندرية يشهد تخرج الدفعة الثانية من البرنامج التدريبي ”إعداد الكوادر القيادية” محافظ الجيزة يوجه بمتابعة انتظام العمل بملف التصالح بالوراق وإمبابة والمنيرة الغربية تعرف على إيرادات فيلم ”شقو” أمس بالسينما نائب محافظ الجيزة يتابع ميدانيا مشروعات الخطة الأستثمارية للتطوير والرصف بالحوامدية باسم سمرة في ضيافة برنامج ”أسرار النجوم”.. غدا نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد سير امتحانات صفوف النقل ميناء دمياط يستقبل 57 سفينة بضائع متنوعة خلال 24 ساعة غداً.. بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية بالجيزة محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد لليوم الثاني على التوالي.. استمرار تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء بشبين القناطر في ذكرى وفاة ”فارس السينما المصرية”.. أسرار لا تعرفها عن أحمد مظهر رسمياً.. الزمالك يعترض على حكام «الڤار» في مباراتي نهضة بركان لهذا السبب!

لقاء الخميسي تكشف سر خلافها مع خالد سليم

الفنانة لقاء الخميسي
الفنانة لقاء الخميسي

كشفت الفنانة لقاء الخميسي خلال حوارها مع الإعلامية أميرة بدر، ببرنامج "أسرار"، المذاع عبر شاشة "النهار"، عن أزمات مرت بها خلال مشوارها الفني، وتحدثت عن خلافها مع الفنان خالد سليم.

لقاء الخميسي تعلق على أزمتها مع خالد سليم

وأعربت الفنانة لقاء الخميسي، قائلة: "مسلسل أبواب الشك كان حقي احط اسمي قبل خالد سليم، خالد سليم نجم كبير لكن بشوفه مطرب ومغني جامد، ومضيت من غير ما اعرف ان خالد سليم هو اللي رشحني، لكن انا أصلي ممثلة".

وتابعت متحدثة عن الفرق الذي تراه من وجهة نظرها بين الفنان خالد سليم والفنان تامر حسني قائلة: "والفرق بينه وبين تامر حسني أنه اتعمله أفلام كتير لسنين، والخناقة غريبة لأنه على مين يمين ومين شمال، وخالد عشرة ومتجوز صاحبتي".

اقرأ أيضا: بسبب وحمة في وجهها.. لقاء الخميسي تتعرض للتنمر