الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:30 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

أول مواجهة بين أمير كرارة وأحمد رزق في «بيت الرفاعي».. الحلقة 6

أمير كرارة وأحمد رزق
أمير كرارة وأحمد رزق

في أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "بيت الرفاعي" ترفض "سامية" ترك "ياسين" بمفرده وتسافر معه إلى القاهرة بعدما قرر مواجهة "فاروق".

يواجه "ياسين" "فاروق" ويخبره أن والده أعطاه فقط كل الأموال ليضايقه وحتى يعود إليه من جديد، وأكد له أنه لم يقتله وتشاجر معه، وانتهى بينهما الحديث بضرب "ياسين" لـ"فاروق" وهروبه من المكان.

ساعدت "سامية" "ياسين" وأخذته معها إلى منزل عائلتها وقالت لهم إنه زوجها "سليم" وبحثت له عن وظيفه ليقف مساعدا في صيديلة، وبدأ "ياسين" التفكير بهدوء لمعرفة من له مصلحة في قتل والده.

أما "يحيى" أخذ والدته وشقيقته "رقية" إلى فندق في البداية ثم اضطرت والدته لبيع ذهبها حتى يتمكنوا من تأجير شقة، وعرف "ياسين" عن طريق "جمالات" مكان الشقة وذهب لزيارة والدته التي أخبرته بشكها في عمه و"فاروق" أنهما من قتلا والده.

وتنتهي الحلقة بـ"يحيى" وقد أبلغ الشرطة عن مكان "ياسين" ويحاول القبض عليه.

اقرأ أيضًا: ”المداح الحلقة 7”.. حمادة هلال يقيد الجن صخر ويقهر فتحي عبدالوهاب

قصة مسلسل بيت الرفاعي

تدور أحداث المسلسل حول تعرض أسرة "الرفاعي" لصراع قوي بين أحفاد العائلة بسبب الميراث، ويشعل نار الغيرة في قلب "فاروق الرفاعي" أحمد رزق تجاه "ياسين الرفاعي" أمير كرارة ابن عمه، لذلك يقوم بتوريطه في تهمة قتل فيضطر الأخير للهروب لإثبات براءته.