الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:21 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

أمير كرارة يكشف عن قنوات عرض مسلسل «بيت الرفاعي»

الفنان أمير كرارة
الفنان أمير كرارة

أعلن الفنان أمير كرارة عن قناة عرض مسلسله الدرامي الجديد “بيت الرفاعي”، والمنتظر عرضه ضمن السباق الدرامي الرمضاني المقبل 2024.

قنوات عرض مسلسل بيت الرفاعي

ونشر الفنان أميرة كرارة، البوستر التشويقي الخاص بمسلسل "بيت الرفاعي"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وعلق قائلا: “بيت الرفاعي فقط وحصريا على ON، في رمضان شهر الفرحة.. دراما المتحدة”.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

وتتضمن قائمة أبطال مسلسل بيت الرفاعي كلا من النجوم أمير كرارة، أحمد رزق، إيناس كامل، سيد رجب، تامر نبيل، رحاب الجمل، صفاء الطوخي، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ماجدة منير، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضا: أمير كرارة في «سوق الكانتو» داخل مدينة الإنتاج الإعلامي