الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:06 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

بعد غياب 12 عام.. ”سر إلهي” يعيد محمود الحديني لدراما رمضان 2024

أبطال مسلسل سر إلهي
أبطال مسلسل سر إلهي

يطل الفنان القدير محمود الحديني على جمهوره في رمضان 2024، من خلال مشاركته في بطولة مسلسل "سر إلهي" للفنانة روجينا، والذي من المنتظر عرضه ضمن السباق الدرامي الرمضاني المقبل.

ويشهد مسلسل سر إلهي عودة الفنان محمود الحديني للدراما بعد فترة غياب طويلة، استمرت لمدة 12 عام، منذ تقديمه آخر أعماله الفنية، ست كوم "لسه بدري" في عام 2012، حيث اكتفى بالمشاركات الفنية في بعض الأعمال الإذاعية.

وتدور أحداث مسلسل سر إلهي في إطار درامي تشويقي، حول بطلة العمل، وتقوم بدورها الفنانة روجينا، وتجسد شخصية سيدة في حي شعبي، وتتعرض للعديد من المواقف الصعب وعدة أزمات تجعلها تدخل السجن وتمر بتحديات، حيث يسرق أشقائها ميراثها من أمها وتخونها صديقتها وتسرق منها حبيبها.

وبعدها تنتقل إلى القاهرة، تاركة المنصورة لتلحق بالعمل لدى دار مسنين لتتعرف على إمرأة عجوز، ثم يتم اتهامها بقتلها ظلما لتدخل السجن وتخرج بعد سنوات وقد تحولت حياتها وصارت في يدها ثروة غير متوقعة، لتبدأ في الانتقام ممن ظلمها ودفع ثمن سنوات سجنها الضائعة.

أبطال مسلسل سر إلهي

ويضم مسلسل سر إلهي، نخبة من النجوم أبرزهم: روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

اقرأ أيضا: القائمة الكاملة لأبطال مسلسل ”سر إلهي” برمضان 2024