الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:44 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جامعة الأقصر تعقد إجتماعها الدورى لمناقشة شئون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري «قصب حب» و«الحرام».. روايات «يوسف إدريس» في ذكرى ميلاده محافظ القليوبية: استغلال موارد الدولة بشكل أفضل يعزز الاستثمار في البيئة ذراع الدولة في مواجهة الإرهاب وتعمير سيناء.. من هو إبراهيم العرجاني؟

الحوثيون: استهدفنا سفينة تجارية أمريكية بصواريخ بحرية أصابتها بشكل مباشر

المتحدث العسكري باسم الحوثيين
المتحدث العسكري باسم الحوثيين

أعلن الحوثيون استهدفها سفينة تجارية أمريكية كانت متجهة إلى موانئ فلسطين بعدة صواريخ بحرية أصابتها بشكل مباشر، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها.

كان البيت الأبيض أعلن أن أكثر من ثلثى السفن التي يستهدفها الحوثيون في البحر الأحمر لا علاقة لها بإسرائيل، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها.

وشدد المجلس الأبيض على أنه لا يحدّد المنظمة الخاصة باللهنة التي يتم العمل عليها حاليًا بغزة وإنما سيكون أقل من الهدنة التالية، وفقًا لـ «القاهرة الإخبارية».

كما أكد أنه لا يتم التحكم في كل الجوانب التي تحدث الهدنة بغزة بعد ذلك، ولا يمكن الحديث عن التفاصيل الدقيقة الدقيقة.