الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:20 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

شاهيناز: ”الحجاب مبعدنيش عن الغناء”

المطربة شاهيناز
المطربة شاهيناز

تحدثت المطربة شاهيناز عن سبب غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، مؤكدة على إن الحجاب لم يكن السبب في ابتعادها عن الفن والغناء، وكشفت عن ذلك خلال لقائها مع الإعلامية إنجي هشام ببرنامج "المنسي"، المذاع عبر شاشة قناة "هي".

أبرز تصريحاتها

وأعربت شاهيناز خلال حوارها مع الإعلامية إنجي هشام، قائلة: "كل حاجة في الدنيا نصيب، وأنا خدت قرار الابتعاد عن الفن بمحض إرادتي ومحدش غصبني، وابتعدت وقت ولادة ابني وقررت اتفرغ له تمامًا".

وتابعت: "وأنا بشوف إن الطفل ده مسؤولية كبيرة جدا، وحسيت أن هو أولى بكل وقتي وطاقتي واهتمامي، وأنا في الفترة دي نفسيًا كنت حاسة إني عايزة ابعد عن كل حاجة، وأفضل جنب ابني أكتر حد بحبه في الدنيا".

واستكملت شاهيناز، وقالت: "فترة غيابي عن الفن خلتني اتجه للحجاب، ولكن الحجاب مبعدنيش عن الفن وبعد ما اتحجبت بسنتين أو 3 سنوات غنيت، وقدمت أغاني اجتماعية ودينية وأنشودة مديح في الرسول، وعملت أغنية اسمها شكرا أوي وكنت لابسة الحجاب، والحجاب مكنش عائق في إني أغني".

وأردفت: "الوسط الفني ممكن يتقبل فكرة الممثلة المحجبة عن المغنية شوية، لأن في بعض الموروثات الفكرية في مجتمعنا العربي مبتقبلش ست تكون بحجاب وتغني، يمكن في أخر 4 سنين شوفنا نداء شرارة وهلا رشدي، وفي وقتي الناس مكنتش متقبلة ده أوي".

وعن رأيها في تحريم بعض الفنانيين المعتزلين، لـ الفن، علقت قائلة: "مقدرش أحكم على بني آدم هو شايف الدنيا من منظور إيه، هو شايف حاجة ممكن أنا مكونش شايفاها، وكل واحد بيختار الأنسب لحياته، وربنا خلقنا عندنا إرادة وعقل والبني آدم بيغلط دائما، وممكن أخد قرار وارجع بكره أندم عليه".

اقرأ أيضا: شاهيناز تُطالب جمهورها بالدعاء لها بعد تعرضها لوعكة صحية