الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:59 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

الخميس.. عرض الحلقة الأولى من ”جولة أخيرة”

بوستر مسلسل جولة أخيرة
بوستر مسلسل جولة أخيرة

تعرض الحلقة الأولى من مسلسل جولة أخيرة بطولة الفنان أحمد السقا، الخميس المقبل 25 يناير، عبر منصة "أمازون" الإلكترونية.

تفاصيل المسلسل

يعد المسلسل من الأعمال القصيرة، حيث يتكون من 9 حلقات فقط، وتم تصوير أحداثه في العاصمة اللبنانية بيروت، في شهر أغسطس الماضي، وذلك بعد سنة كاملة من التجهيزات والتحضيرات والتعاقد مع أبطال العمل.

أحداث المسلسل

تدور أحداث المسلسل، في إطار تشويقي اجتماعي، حول الدكتور "يحيى" والذي يجسد شخصيته النجم أحمد السقا، ومع تتابع الأحداث يمر في حياته العديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته.

أبطال المسلسل

ويضم المسلسل كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم: أحمد السقا، أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، على صبحي، صفاء الطوخي، حنان سليمان، سحر رامي، الطفلة ملك فهمي، وضيفا الشرف أحمد فهمي، حنان مطاوع، والعمل تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي.

اقرأ أيضا: التفاصيل الكاملة لمسلسل «الجولة الأخيرة» بطولة أحمد السقا