الطريق
الخميس 30 مايو 2024 12:22 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تكريم إيهاب توفيق وتغيير كلمات الأغاني.. أبرز اللقطات في «كاسيت 90» بالسعودية

نجوم حفل كاسيت 90
نجوم حفل كاسيت 90

تصدر حفل كاسيت 90 تريند محركات البحث بموقع "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتهائه، حيث أحياه نجوم الغناء من جيل التسعينيات، على مسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية، ضمن فاعليات موسم الرياض 2024.

تفاصيل حفل كاسيت 90

وشهد حفل كاسيت 90 فقرة متنوعة للنجوم الغناء المصري، ومنهم المطرب مصطفى كامل وهشام عباس وإيهاب توفيق ومدحت صالح ومحمد فؤاد، بالإضافة لعدد من العروض الاستعراضية.

وتألق المطرب مصطفى قمر بحفل كاسيت 90، وظهر بإطلالة شبابية ونظارة لافتة للنظر، وقدم أغنية “السود عيونه” وعدد من أغانيه الشهيرة، كما قام بتغيير كلمات أغنية “يا مصطفى” من: “5 سنين في العطارين” إلى “5 سنين في السعودية” وتفاعل معه الجمهور السعودي بالغناء والتصفيق الحار، إعجابا بالأغنية.

وأعرب الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن سعادته الكبيرة، بمشاركته في حفل نجوم كاسيت 90s، ووجهها الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، واستهل نقيب الموسيقيين الحفل بأغنية “أبوسك منين ولا منين”، بجانب العديد من أغنياته، وتفاعل مع الجمهور، قائلًا: “كل سنة وحضرتكم طيبين والمملكة العربية السعودية طيبة وسنة سعيدة عليكوا، وبشكر من كل قلبي كل منظمي الحفل وعلى رأسهم المستشار تركي آل الشيخ، ألف شكر وهنبسطكم”.

مشاركة هشام عباس في حفل كاسيت 90

وقام الفنان هشام عباس، بتغير كلمات أغنية "ياليلة" في حفل كاسيت 90، بسبب تفاعل الجمهور مع الأغنية، قائلًا: “لولا ولولا عينكم دولا ماكنت عشقت وجيت الليلة” بدلا من “لولا ولولا عيونك دولا لولا ولولا عيونك دولا ماكنت عشقت ودوبت الليلة”، وتفاعل معاها الجمهور بالغناء والتصفيق إعجابًا بالاغنية.

ألبوم جديد وتكريم لإيهاب توفيق

كشف مقدم حفل كاسيت 90 عن إنتاج ألبوم جديد للمطرب إيهاب توفيق، عقب تكريمه على مسرح أبو بكر سالم، خلال مشاركته بحفل كاسيت 90.

وقال مقدم حفل كاسيت 90 إن إحدى الشركات السعودية ستقوم بإنتاج ألبوم غنائي جديد للفنان إيهاب توفيق بدعم من موسم الرياض، قبل أن يختم فقرته بأغنية سحراني.

اقرأ أيضا: بعد حفل كاسيت 90.. مصطفى قمر عن تركي آل الشيخ: راعي الفن الراقي