الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:24 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

شيري عادل تعتذر عن «ألف ليلة وليلة»

الفنانة شيري عادل
الفنانة شيري عادل

اعتذرت الفنانة شيري عادل عن المشاركة في بطولة مسلسل ألف ليلة وليلة للفنان ياسر جلال، والذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل 2024.

وجاء اعتذار الفنانة شيري عادل عن العمل، بسبب عدم توافق مواعيد التصوير مع مواعيد تصوير مسلسل "الوصفة السحرية"، حيث انتهت من تصوير أكثر من 50% من مشاهدها في العمل، ولذلك اضطرت للاعتذار عن مسلسل "ألف ليلة وليلة".

تفاصيل مسلسل ألف ليلة وليلة

ويعد مسلسل "ألف ليلة وليلة" من إنتاج شركتي ميديا هب "سعدى جوهر" وأروما استديوز برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري، وبطولة كل من: ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور، وليد فواز، سامي مغاوري، وعدد كبير من الفنانين مقرر إعلان عن أسمائهم خلال الأيام المقبلة، ويظهر ياسر جلال خلال الأحداث بشخصية "شهريار".

بينما تواصل الفنانة شيري عادل تصوير مسلسل "الوصفة السحرية"، بجانب كل من: إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمي، محمد أبو داود، وعدد آخر من الفنانين، والعمل إخراج خيري سالم.

اقرأ أيضا: مصدر يكشف لـ «الطريق» حقيقة طلاق شيري عادل وطارق صبري