الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:49 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

طلاق هند عبد الحليم وكريم قنديل يشعل السوشيال ميديا.. فما القصة؟

الفنانة هند عبد الحليم
الفنانة هند عبد الحليم

تصدرت الفنانة هند عبد الحليم حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات القليلة الماضية، وجاءت ضمن الأكثر بحثا على موقع "جوجل"، بعدما فاجأت جمهورها بخبر طلاقها من زوجها كريم قنديل، دون الكشف عن تفاصيل الطلاق.

انفصال هند عبد الحليم عن زوجها كريم قنديل

وكشفت الفنانة هند عبد الحليم انفصالها عن زوجها كريم قنديل بعد زواج دام لأكثر من 3 سنوات، وذلك من خلال ردها على تعليق أحد متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ووجهت إحدى المتابعات للفنانة هند عبد الحليم سؤالا لها في تعليق على آخر منشوراتها، قائلة: عزباء؟ لترد الأخيرة: نعم، وهو الأمر الذي صدم جمهورها ومتابعيها.

هند عبد الحليم تتألق في مسلسل أزمة منتصف العمر

وعلى صعيد آخر، تألقت الفنانة هند عبد الحليم، في مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي دارت قصته حول حياة “فيروز”، التي تعاني من إحباط وتخبط مشاعرها، ومللاً من الحياة الزوجية نتيجة زواجها المبكر من رجل يكبرها في السن بـ 30 سنة، وهذا الأمر الذي يجعلها تأمل بالزواج من زوج ابنتها، وتتطور العلاقة بينهما إلى قصة حب ممنوعة وتتوالى الأحداث في إطار مثير ومشوق.

شارك في بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر، كل من: كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رشدي الشامي، رنا رئيس، هند عبد الحليم، ركين سعد، هاجر عفيفي، سلوى محمد علي، وآخرين من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضا.. أول تعليق من هند عبد الحليم بعد إزالة الحسنة من وجهها