الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:21 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

سلاف فواخرجي تكشف عن أسرار جريئة لأول مرة مع لميس الحديدي.. الليلة

الفنانة سلاف فواخرجي والإعلامية لميس الحديدي
الفنانة سلاف فواخرجي والإعلامية لميس الحديدي

تحل الفنانة سلاف فواخرجي ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها "كلمة أخيرة"، المذاع عبر شاشة قناة on، ومن المنتظر أن تعرض الحلقة الليلة في تمام الساعة 9:30 مساء.

سلاف فواخرجي ضيفة ببرنامج كلمة أخيرة

وتتحدث الفنانة سلاف فواخرجي خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، عن أحدث أعمالها الفنية المقبلة، وفضلا عن حديثها حول أعمالها الفنية كمخرجة وممثلة، بالإضافة لحديثها عن العديد من أسرار حياتها الشخصية، كما تشهد الحلقة ظهور خاص لابنها علي رمضان.

كما تشهد الحلقة ذاتها، حديث الفنانة سلاف فواخرجي، عن الفن والحياة وما قدمته للدراما السورية كممثلة ومخرجة، وتتحدث عن سوريا وصناعة الفن وتجربتها مع الأمومة، بالإضافة إلى العديد من المحاور الأخرى التي يتناولها اللقاء.

آخر أعمال سلاف فواخرجي

ومن ناحية أخرى، تشارك سلاف فواخرجي في بطولة الجزء الثاني من مسلسل عنبر 6 بجانب كلا من: صبا مبارك، جومانا مراد، أيتن عامر، فاطمة الصفي، نايف الظفيري، رانيا عيسى، رنين مطر، إيلي متري، ناتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل معالجة درامية للمؤلف سرحان ودعاء عبد الوهاب، وسيناريو وحوار سمر طاهر وإيرين يوسف وهند عبد الله، ومن إخراج علي العلي.

اقرأ أيضا..

سلاف فواخرجي بعد تكريمها في مهرجان الغردقة: عمار يامصر