الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 06:08 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر في هذا الموعد

محمد صلاح
محمد صلاح

ينتظم اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، في معسكر منتخب مصر يوم 4 يناير المقبل، وذلك في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

موعد انطلاق معسكر منتخب مصر

ينطلق معسكر منتخب مصر يوم الثلاثاء المقبل الموافق 2 يناير، بالعاصمة الإدارية الجديدة، ضمن الاستعدادات لبطولة أمم إفريقيا.

وقرر روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، وضع برنامج خاص للاعبي الأهلي قبل بطولة أمم إفريقيا، ويأتي ذلك بسبب حالة الإجهاد التي تسيطر على اللاعبون، بسبب ضغط المباريات التي خاضها الفريق مؤخرا وآخرها مباريات بطولة كأس السوبر المصري ومونديال الأندية.

موعد ودية مصر وتنزانيا

يخوض منتخب مصر معسكرا مغلقا بداية من يوم 2 يناير المقبل، بتخلله مباراة ودية أمام منتخب تنزانيا يوم 7 يناير الجاري استعدادا لأمم أفريقيا.

مجموعة مصر ببطولة أمم إفريقيا

يقع منتخب مصر في المجموعة الثانية ببطولة أمم إفريقيا، برفقة كل من، غانا وكاب فيردي وموزمبيق، ويفتتح منتخب مصر مشواره في البطولة يوم 14 يناير بمواجهة نظيره منتخب موزمبيق يوم 14 يناير.

اقرأ أيضا: عاجل.. الأهلي ينافس مانشستر سيتي وبرشلونة على جائزة الأفضل في العالم