الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:52 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

حماقي يحتفل بتتويج الأهلي بكأس السوبر على طريقته الخاصة

محمد حماقي برفقة لاعبي الأهلي
محمد حماقي برفقة لاعبي الأهلي

أعرب الفنان محمد حماقي، عن سعادته الكبيرة، بعد فوز الأهلي بكأس السوبر المصري الـ 14، ووجه رسالة خاصة للفريق، من خلال نشر صورة له أثناء احتفاله بالكأس في ستاد محمد بن زايد بالإمارات.

ونشر الفنان محمد حماقي مع متابعيه، صورته برفقة لاعبي فريق الأهلي، أثناء احتفاله بكأس السوبر، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، وعلق عليها قائلا: "مبروك للأهلي.. كأس السوبر في الجزيرة".

وفي هذا السياق، أشعل المطرب محمد حماقي مدرجات ستاد محمد بن زايد، قبل انطلاق السوبر المصري بين فريقي الأهلي وفيوتشر، المقام في أبو ظبي الإماراتية.

آخر أعمال المطرب محمد حماقي

ومن ناحية أخرى، طرح المطرب محمد حماقي، أحدث أغانيه والتي تحمل اسم "أدرينالين"، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع اليوتيوب وعدد من المنصات المختلفة للموسيقى، وتعد الأغنية من كلمات وألحان الفنان عزيز الشافعي، ومن توزيع وميكس تميم، ومهندس صوت أحمد جودة.

ومن كلمات أغنية أدرينالين: "لمست إيدي عملت كونتاكت، الكهربا مسكت في الشرايين، زودت الأدرينالين .. قلبي وعيني مش قادرين، مشت قلبي على الخط، ماراحش شمال وماشافش يمين، أنا هنجت اتبنجت اتمزجت أنا معمولي كمين، الله عالبسمة البسمة، والعود والرسمة الرسمة، جاية في وقتها والله، ماهي جت في اللحظة الحاسمة، الله عالخفة الخفة، والعود واللفة اللفة، جاية في وقتها والله، ماهي جت من بعد اللهفة، ثانية واحدة بس نفهم، الجمال ده مش بيرحم، الجمال ده ناره قايدة".

اقرأ أيضا.. محمد حماقي يعلن موعد طرح أغنيته الجديدة «لمون نعناع»