الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:42 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس جامعة المنصورة الجديدة يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الاول

تفقد الأستاذ الدكتور معوض محمد الخولي، رئيس جامعة المنصورة الجديدة، اليوم السبت، أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول بالجامعة، رافق خلالها عمداء الكليات ومديري البرامج العلمية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.
وأشادت الدكتور معوض الخولي، خلال جولته، بالجهود المبذولة والتجهيزات داخل جامعة المنصورة الجديدة، وانتظام وحضور رؤساء اللجان والملاحظين داخل اللجان، وأستاذة المادة للأجابة عن جميع الاستفسارات، مشيرا إلى أن أعمال التصحيح الإلكتروني تتم بالتوازي مع الامتحانات، وذلك لسرعة إعلان النتائج، وفقا المواعيد المقررة لها.
واطمأن رئيس جامعة المنصورة الجديدة، خلال جولته ، على اللجان وحسن سير الإمتحانات وإلتزام الطلاب بالقواعد المقررة، كما أجرى حوارات ودية مع الطلاب لاستطلاع آرائهم حول الامتحانات.
كما أكد حرصه على متابعة سير أعمال الامتحانات بصفة مستمرة والعمل على توفير بيئة آمنة وجو نفسى مناسب للطلاب لأداء الامتحانات.

وأكد الخولي، على حرص الجامعة الدائم على توفير مناخ ملائم للطلاب داخل اللجان الإمتحانية، كما أنها تسعى جاهدةً لتوفير كل سُبل الراحة لأبنائنا الطلاب حفاظًا على أدائهم للعملية الامتحانية، وأن الجامعة لا تدخر جهدًا في إتخاذ جميع الإجراءات والاستعدادات اللازمة، للحفاظ على انضباط الامتحانات ونجاحها، وتوفير المناخ المناسب للطلاب من أجل أداء امتحاناتهم وسط أجواء وظروف تهيئ لهم فرص التفوق والنجاح.