الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:39 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

الليلة حماقي يحيي الحفل الختامي لكأس السوبر المصري

المطرب محمد حماقي
المطرب محمد حماقي

يحيي المطرب محمد حماقي اليوم الخميس، الحفل الختامي لكأس السوبر المصري في أبو ظبي بالإمارات، ومن المقرر ان يقدم الحفل على استاد محمد بن زايد.

وروج المطرب محمد حماقي للحفل من خلال حسابه على "إنستجرام"، ونشر بوستر الدعائي الخاص بالحفل، معلقا عليه: "ميعادنا في أبو ظبي يوم 28 ديسمبر هكون معاكم في حفل ختام كأس السوبر المصري".

آخر أعمال المطرب محمد حماقي

ومن ناحية أخرى، طرح الفنان محمد حماقي، أحدث أغانيه، وتحمل اسم "أدرينالين"، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع اليوتيوب، وتعد أغنية من كلمات وألحان: عزيز الشافعي، ومن توزيع وميكس: تميم، و مهندس صوت: أحمد جودة.

كلمات أغنية "أدرينالين"

"لمست إيدي عملت كونتاكت، الكهربا مسكت في الشرايين، زودت الأدرينالين .. قلبي وعيني مش قادرين، مشت قلبي على الخط، ماراحش شمال وماشافش يمين، أنا هنجت اتبنجت اتمزجت أنا معمولي كمين، الله عالبسمة البسمة، والعود والرسمة الرسمة، جاية في وقتها والله، ماهي جت في اللحظة الحاسمة، الله عالخفة الخفة، والعود واللفة اللفة، جاية في وقتها والله، ماهي جت من بعد اللهفة، ثانية واحدة بس نفهم، الجمال ده مش بيرحم، الجمال ده ناره قايدة".

اقرأ أيضا.. محمد حماقي يعلن موعد طرح أغنيته الجديدة «لمون نعناع»