الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:57 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

المغامرة تسيطر على البرومو الرسمي لـ«روز وليلى».. «فيديو»

بوستر مسلسل روز وليلى
بوستر مسلسل روز وليلى

طرحت منصة شاهد vip الإلكترونية، البرومو الرسمي لـ مسلسل روز وليلى بطولة الفنانة يسرا ونيللي كريم، وذلك تمهيدا لإطلاق عرضه قريبًا عبر شاشتها.

وشاركت المنصة الرقمية "شاهد" البرومو التشويقي الخاص بمسلسل روز وليلى، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الفيس بوك، وعلقت عليه: "أنت أكيد سكيور مع بيور سكيور.. النجمات يسرا ونيللي كريم في أول وكالة تحقيق نسائية خاصة في مصر.. في روز وليلى، قريباً على شاهد".

تفاصيل مسلسل روز وليلى

وتدور قصة مسلسل روز وليلى في إطار من الكوميديا السوداء، وذلك ضمن سياق مليء بالأكشن والتشويق والمغامرة، إذ تدور الأحداث حول محققتين مستقلتين يتم التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها، ومع تتابع الأحداث تجد المحققتان اللتان تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تعرض حياتهما للخطر.

ويشار إلى أن مسلسل روز وليلى يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، ومنهم: يسرا، نيللي كريم، أحمد وفيق، هشام عاشور، مروان يونس، وتيام مصطفى قمر، وعدد من الفنانين الأخرين، ويكتب ويخرج المسلسل مخرج وكاتب عالميان كريس كول والمخرج البريطاني الشهير أدريان شيرجولد.

اقرأ أيضا.. عرض مسلسل روز وليلى على منصة شاهد.. اعرف الموعد