الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:09 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هنيدي يكشف أسرارا جريئة لأول مرة في «سولد أوت» بهذا الموعد

الفنان محمد هنيدي
الفنان محمد هنيدي

يحل الفنان محمد هنيدي، ضيفا على برنامج "سولد أوت" الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد على شاشة قناة "cbc"، ويذاع أيضا عبر منصة watch it الرقمية، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء، يوم الجمعة المقبلة.

محمد هنيدي ضيف محمود سعد في برنامج "سولد أوت"

ومن المقرر أن يتحدث الفنان محمد هنيدي خلال استضافته ببرنامج "سولد أون" عن تفاصيل خاصة في حياته الشخصية والمهنية، وعن علاقته بنجوم جيله مثل الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفي وكريم عبد العزيز وغيرهم من النجوم، فضلا عن رأيه فيما يحدث في غزة من أحداث مروعة وقتل وإبادة جماعية، وغيرها من التصريحات.

كما يتحدث "هنيدي" خلال الحوار عن أهم محطات حياته المهنية، وأبرز الشخصيات الفنية التي لعبت دورا كبيرا في حياته مثل الفنان الراحل أحمد زكي، والنجم عادل إمام وكذلك علاقته مع باقي أبناء جيله، كما يكشف عن حقيقة تقديم جزء ثان من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

محمد هنيدي بفيلم مرعي البريمو

من ناحية أخرى، تألق الفنان محمد هنيدي من خلال فيلم مرعي البريمو، الذي تم عرضه في السينمات المصرية ضمن أفلام صيف 2023، وحقق نجاحات كبيرة طوال فترة عرضه بدور العرض السينمائية، والفيلم بطولة كل من: غادة عادل، لطفي لبيب، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، إنجي علي، محمد محمود، وغيرهم، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

اقرأ أيضا.. عرض فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل لمحمد هنيدي بالسينمات.. الليلة