الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:45 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مديرة حملة ترامب تكتب أمهات أمريكا تدعم ترامب

ميريام يتشر مديرة حملة ترامب إلا نتخابية
ميريام يتشر مديرة حملة ترامب إلا نتخابية

أمهات أمريكا تدعم ترامب

أحد أهم التأييدات في هذا السباق الانتخابي للرئاسة حصل عليها دونالد ترامب قبل شهر ونصف فقط من انعقاد مؤتمرات آيوا وتبدأ فترة الانتخابات التمهيدية في جميع أنحاء البلاد. منظمة أمهات لأمريكا وأمهات لأمريكا أكشن، أمهات أمريكا، جعلت صوته مسموعًا ودعمت ترامب. نجد أنفسنا منغمسون في أزمة قيم وحرب ثقافية ضد اليسار الراديكالي. في هذا السيناريو، لم تكن العائلة الأمريكية أكثر عرضة للخطر من الآن. تتعرض حقوقنا وحرياتنا لهجوم مستمر ويتعلم الأطفال ازدراء القيم التي جعلت دائمًا أمريكا أكثر دولة حرية وازدهارًا في العالم. هدم التماثيل ليس أكثر من علامة أخرى على هذا الدمار الثقافي على أيدي الاشتراكية والشيوعية.
كيمبرلي فليتشر، مؤسس ورئيسة أمهات لأمريكا وأمهات لأمريكا أكشن، تعبير جيدًا عندما صرحت: "أنا أيضًا أم تريد لأطفالي وأحفادي أن يتمتعوا بالحرية والفرص التي لا تستطيع إلا أمريكا. "نخب. ومثل الملايين من الأمهات الأخريات، أشعر بقلق عميق بشأن أطفالنا وعائلاتنا ومستقبل بلدنا. "
قلق يمتد في جميع أنحاء المجتمع الأمريكي. مرة أخرى نجد أنفسنا في لحظة رئيسية في تاريخ هذه الأمة. أكثر ما نحتاج إليه الآن هو قائد قوي يحمي الدستور ويدافع عن الأسرة والحقيقة والحس السليم حتى عندما يكون من غير المشهور القيام بذلك. زعيم ليس صحيحا سياسيا، لكنه يفعل ما هو صحيح. نحن بحاجة إلى قائد لا يخشى القتال من أجل الحق، يدافع عن الدستور ويضع أمريكا في المقدمة. دونالد ترامب هو ذلك القائد المثبت في الأوقات الصعبة ولهذا السبب حصل على دعم أمهات أمريكا. لا يوجد أحد أفضل منه لمواجهة التحديات القادمة.