الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:22 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

4 أبراج فلكية لديها توتر في العلاقات بداية من 2024

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

إذا كنت من عشاق عالم الفلك والأبراج فإننا نستعرض في الصفحات التالية أبرز الأبراج المقبلة على تغيرات في العلاقات وعليها توخي الحذر، وفقًا لما ذكره خبير الأبراج في تصريح خاص لـ"الطريق".

برج العذراء:

برج العذراء يعتبر من المحافظين في العلاقات العاطفية، ويميلون إلى التفكير العقلاني والتحليل قبل اتخاذ أي قرار. ومع ذلك، قد يتعرض الأشخاص الذين ينتمون لبرج العذراء للانفصال إذا شعروا بأن العلاقة ليست مستدامة أو غير صحية. قد تكون الشكوك وعدم الثقة والتواصل الضعيف عوامل تسهم في اتخاذ قرار الانفصال.

برج الحوت:

برج الحوت يعتبر رومانسيًا ومتسامحًا، ويميل إلى التضحية من أجل الحب. ومع ذلك، قد يشعر الأشخاص الذين ينتمون لبرج الحوت بالتعب والإرهاق العاطفي إذا كانوا يعانون من عدم التوافق العاطفي أو الاستغلال من قبل الشريك. في بداية العام القادم، قد يصبح الحوت أكثر عرضة للانفصال إذا لم يرَ تحسنًا في العلاقة أو إذا كان هناك نقص في الحماية والرعاية.

برج الأسد:

برج الأسد يتمتع بشخصية قوية وثقة عالية، وهو يسعى إلى الاستقرار والتميز في العلاقات. ومع ذلك، قد يتعرض الأشخاص الذين ينتمون لبرج الأسد للانفصال إذا لم يشعروا بالتقدير والاحترام من الشريك. يمكن أن تؤدي المشاكل في التواصل والتنافسية المفرطة إلى ارتفاع احتمالية الانفصال في بداية العام القادم.

برج الحمل:

برج الحمل يتميز بالشجاعة والحماس والقوة الشخصية. ومع ذلك، فإن الأشخاص الذين ينتمون لبرج الحمل قد يتعرضون للانفصال إذا شعروا بالملل أو الاستقرار المحدود في العلاقة. يمكن أن تلعب عدم الالتزام والتباينات الشخصية دورًا في زياد الانفصال في هذا البرج. كما أن الحمل يميل إلى اتخاذ القرارات بسرعة، وقد يصبح أكثر عرضة لاتخاذ قرار الانفصال إذا لم يشعر بالرضا العاطفي في العلاقة.

موضوعات متعلقة