الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 06:21 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدره التريند.. كلمات أوبريت راجعين لـ 25 فنانا من الوطن العربي

أوبريت راجعين
أوبريت راجعين

يتصدر أوبريت راجعين التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي منذ أول يوم من طرحه، والذي يضم 25 فنان من الوطن العربي.

يعد أوبريت راجعين أول تجربة غنائية شبابية، تجمع نجوم الراب من مصر وتونس والأردن والمغرب والسعودية وليبيا واليمن والسودان والكويت وفلسطين.

نجوم أوبريت راجعين

ويشارك في أوبريت راجعين من مصر كلًا من أمير عيد، عفروتو، ودينا الوديدي، مروان بابلو، ودنيا وائل، مروان موسى، ومن ليبيا فؤاد جريتلي، ومن فلسطين دانا صلاح وعصام النجار، سيف شروف وسام قطب، وزين، وعمر رمال.

ويضم الأوبريت أيضًا، دافنشي من السودان، ومن تونس نوردو وبلطي، وفورتيكس من الكويت، ومن الكغرب سمول اكس والثنائي اليانج وراندر من اليمن بجانب آخرين.

أوبريت راجعين

كلمات أوبريت راجعين

تقول كلمات أوبريت راجعين: "نسينا إني بأرضي وهاي بلادي.. وفي بلادي سجين، في بلادي سجين.. فيها تراب اليوم نسقيه بدموع ودم شهيد.. دم شهيد.. فيها قصة مكتوبة نصر.. بلادنا إلنا من بحر لنهر.. ياما قلنا بكرة أحلى.. بس لا ما شوفنا إلا قهر.. طلبنا بس حرية نعيش.. شفنا بس قتل وتهجير.. حتى نحكي لا ممنوع.. سجن حدود وسجن بتعذيب".

ثم يقول عفروتو وباقي المجموعة: "وذنبه إيه طفل الشهيد.. كان حلمه مستقبل زهيد.. واللي عايش طفل تاني.. بس أهله ميتين.. ما نسينا وباللي صاير فينا.. على ترابك ما إتخلينا.. ودم الشهيد فداك يا وطني.. تبلينا وراح اللي مواسينا.. وشكون اللي بينا.. والله متوحش ناسي اللي جواتني".

اقرأ أيضًا: أنشودة وطنية لتجسيد المقاومة الفلسطينية.. تعرف على كلمات أغنية راجعين

ويقول أمير عيد في أوبريت راجعين مع باقي نجوم الراب: "كل الدنيا بلادي وأرضي في كل مكان.. كل الدنيا بلادي من قديم الزمان.. الفروق بينا حدود.. كلام على الورق مكتوب.. والمكتوب أصبح قيود.. تمنعني أشوف بلادي.. قتلونا وهجروني وصار الحجر بإيدي سلاحي.. متلثم أبيض وأسود، كوفيتي هي سر نجاحي.. وبكفي كفني شايل.. وبكفك كر اللي جاي.. مفتاح البيت على رقبتي.. سدادة ما بتمايل".