الطريق
السبت 1 يونيو 2024 03:16 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيهاب جلال يدرس إجراء تعديلات فنية في تشكيل الإسماعيلي أمام بيراميدز

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكره القدم بالنادي الإسماعيلي تغيير خطة اللعب في مباراه الفريق القادمه أمام بيراميدز وكذلك إجراء تعديلات التشكيل بما يتناسب بالمباراة.

ويبحث إيهاب جلال الدفع بالثلاثي محمد حسن وعماد حمدي ومحمد هشام في خط الوسط، من أجل امتلاك الكرة وغلق المساحات أمام مهاجمي بيراميدز.

كما يفضل «جلال » أيضا اللعب بمهاجم واحد من خلال الاعتماد على أحمد الشيخ في الخط الهجوم وزيادة الكثافة العددية في وسط الملعب.

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره بيراميدز، المقرر لها يوم الأحد المقبل، على ملعب استاد الإسماعيلية الرياضي، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرون لمسابقة الدوري العام.

ويسعي الإسماعيلي بقيادة مدربه إيهاب جلال تقديم أداء قوي أمام بيراميدز، لاستعادة نغمة الانتصارات، بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما أمام طلائع الجيش في الجولة الماضية للدوري.

ومن المقرر يؤدي الإسماعيلي مرانه الرئيسي مساء اليوم علي ملعبه بالإسماعيلية، ضمن التحضيرات النهائية للمواجهة المرتقبة أمام نظيره بيراميدز .

ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة، حقق خلالها الفوز في 6 وتعادل في 8 وسقط في فخ الهزيمة خلال 9 لقاءات.