الطريق
الجمعة 31 مايو 2024 04:42 مـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المقاومة الفلسطينية تتصدى لتوغل عسكري إسرائيل في غزة

صواريخ تم إطلاقها من قطاع غزة
صواريخ تم إطلاقها من قطاع غزة

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية "حماس"، اليوم الأربعاء، أن عناصر المقاومة تشتبك الآن مع قوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في بيت حانون بقطاع غزة.

كما أعلنت القسام، في وقت سابق من اليوم، تدمير آلية عسكرية تابعة لجيش الاحتلال، كانت متوغلة شرق حي الزيتون، في قطاع غزة بواسطة قذيفة "الياسين-105".

وصرحت "كتائب القسام"، في بيان عسكري: " قد دمرنا آلية عسكرية صهيونية متوغلة شرق حي الزيتون، بقذيفة "الياسين 105"، والنيران تشتعل فيها".

وقال أبو عبيدة، المتحدث باسم كتائب القسام، أمس، الثلاثاء، إن قوات المقاومة الفلسطينية قاتلت العدو الصهيوني ببسالة وتمكنت من تدمير 22 آلية عسكرية إسرائيلية حتى الآن بقذائف الياسين المضادة للدروع، مضيفاً أن سلاح البحرية تمكن من توجيه عدد من الضربات ضد أهداف بحرية إسرائيلية قبالة سواحل غزة، بواسطة طوربيد العاصف الموجه عن بعد".

كما أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أمس الثلاثاء، قصف تل أبيب وعسقلان بوابل من الصواريخ ردا على مجازر الاحتلال بحق المدنيين، كما أفادت وسائل إعلام عبرية عن وقوع انفجارات صاروخية كبيرة أمس هزت تل أبيب.

اقرأ أيضا: انفجارات صاروخية كبيرة تهز تل أبيب