الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:23 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أنشودة وطنية لتجسيد المقاومة الفلسطينية.. تعرف على كلمات أغنية راجعين

أغنية راجعين
أغنية راجعين

اقتربت أغنية راجعين من تحقيق نصف مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات الموسيقى، وتعتبر هذه الأغنية جماعية يشارك بها حوالي 25 فنان وفنانة من أجل دعم فلسطين.

أغنية راجعين تعتبر أنشودة وطنية تجسد المقاومة والصمود الفلسطيني، وتسعى لإطلاق نداء عالمي من أجل العدالة والتضامن إلى جانب دعم الحقوق الراسخة للشعب الفلسطيني.

أغنية راجعين للتضامن مع فلسطين

تضم أغنية راجعين عدد كبير من الفنانين، وهم: مروان بابلو، مروان موسى، أمير عيد، عفروتو، دينا الوديدي، دنيا وائل، دانا صلاح، سيف الصفدي، غالية شاكر، التونسي نوردو، سمول إكس، سيف شروف، الأخرس، عصام النجار، بالطي، وسام قطب، وALA، عمر رمال، بطاينة، زين، دافنشي، يونغ، رندر، فورتكس، فؤاد جريتلي.

اقرأ أيضًا: 25 فناناً عربياً يتضامنون مع فلسطين في أغنية راجعين

كلمات أغنية راجعين

تقول كلمات أغنية راجعين: "فيها تراب اليوم نسقيه بدموع ودم شهيد، فيها قصة مكتوبة.. نصر بلادنا إلنا من بحر لنهر، ياما قلنا بكرا أحلى، بس لا ما شفنا إلا قهر طلبنا بس حرية نعيش شفنا بس قتل وتهجير، حتى نحكي لا ممنوع سجن حدود وسجن بتعذيب وذنبه إيه الطفل الشهيد.. كان حلمه مستقبل زهيد، واللي عايش طفل تاني بس أهله ميتين ما نسينا وباللي صاير فينا على ترابك ما تخلينا ودم الشهيد فداك يا وطني تبلينا وراح اللي بيواسينا بيحكولي الصبر سلاحي، وآخر صبري دموع والكل شايف بس لا مش فارق صوتي حياة وأنا واقف وحدي، والعالم ضدي وأنا لا أخشاه سلموني روحي مفتاح بيتي في قلبي".