الطريق
الجمعة 31 مايو 2024 07:14 صـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تمهيدا لعرضه 13 أكتوبر.. Watch it تطرح البوستر الرسمي لمسلسل صوت وصورة

بوستر مسلسل صوت وصورة
بوستر مسلسل صوت وصورة

طرحت المنصة الإلكترونية Watch it، البوستر التشويقي الرسمي لـ مسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع، ومن المقرر بدء عرض أولى حلقاته يوم 13 من أكتوبر الجاري، بينما يعرض أيضا عبر شاشة قناة dmc، ابتداءً من يوم السبت المقبل 14 أكتوبر.

بوستر مسلسل صوت وصورة للفنانة حنان مطاوع

ونشرت منصة WATCH IT البوستر الدعائي الرسمي لمسلسل صوت وصورة للفنان حنان مطاوع، معلنه بذلك موعد عرضه عبر شاشتها، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات فيس بوك، وكتبت: "مسلسل صوت وصورة.. يعرض قبل التلفزيون ب 24 ساعة ابتداءً من 13 أكتوبر حصرياً على WATCHIT".

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة

ويعرض مسلسل صوت وصورة بشكل حصري عبر شاشة dmc ابتداءً من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعاد بواقع مرتين، الأولى الساعة الثانية صباحًا، والإعادة الثانية 1:30 ظهرًا، بينما يعرض على قناة dmc drama في تمام الساعة 11 مساء، ويعاد في اليوم التالي الساعة 9 صباحًا، ثم يعاد مرة أخرى في تمام الساعة 5 مساء.

أبطال مسلسل صوت وصورة

ويشارك في بطولة مسلسل صوت وصورة كلا من نجوم الفن: حنان مطاوع، وليد فواز، مراد مكرم، آدم الشرقاوي، محمد كيلاني، صدقي صخر، ناردين فرج، ولاء الشريف، والمسلسل تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمود عبد التواب، ويتكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق، حول جريمة قتل بواسطة الذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضا.. جلسات عمل مع حنان مطاوع من أجل «صوت وصورة»