الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:00 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

مصمم معارك أكشن ونجوم عالميين.. طارق العريان يكشف مفاجآت فيلم ولاد رزق 3

المنتج موسى عيسى، والمخرج طارق العريان
المنتج موسى عيسى، والمخرج طارق العريان

تحدث المخرج طارق العريان عن تفاصيل فيلمه السينمائي الجديد ولاد رزق 3 كاشفا عن أبرز النجوم المشاركين في بطولة العمل، بالإضافة لاستخدامه أحدث التقنيات الحديثة في التصوير، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية".

طارق العريان يكشف تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وكشف المخرج طارق العريان عن كواليس تصوير فيلم ولاد رزق 3 بطولة الفنان أحمد عز، وذلك خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، فقال: "أبو ناصر، رئيس هيئة الترفيه السعودية مشكورا، قال إن هيئة الترفيه ستدعم الفيلم، وليس بالدعم المادي فقط، ولكن من ناحية الإنتاج، وهنصور في البوليفارد، ودي عملية صعبة".

وتابع مخرج فيلم ولاد رزق 3: "بيشارك في الفيلم 3 نجوم عالميين، ومنهم نجم رياضي هيمثل، ودوره كبير والفيلم بيعتمد عليه، وهيشارك ممثل عالمي، ونجمة عالمية في أدوار صغيره، بالإضافة لوجود كلا من: آسر ياسين، وإياد نصار وماجد الكدواني".

وتحدث المخرج طارق العريان، عن دعم هيئة الترفيه السعودية للفيلم، مؤكدا على إنه سينعكس على المعدات المستخدمة في تصوير العمل، قائلا: "هناخد معدات زي كاميرا غالية جدا، بتم تصوير أفلام قليلة بها في هوليوود، والشركة المنتجة لها لا تبيعها، ولكن تقوم بإرسال شخص متخصص لتشغيلها".

تصريحات موسى عيسى منتج فيلم ولاد رزق 3

كما عقب موسى عيسى منتج فيلم ولاد رزق 3، على حديث المخرج طارق العريان، قائلا: "هذه الكاميرا لا يوجد منها إلا 40 كامير حول العالم، وتم تصوير أعمال هوليوود بها، مثل فيلم باربي، وجوكر، ويوجد في مدينة الرياض اتنين منها".

كم تبلغ ميزاينة فيلم ولاد رزق 3

وأشار المخرج طارق العريان على أن ميزانية فيلم ولاد رزق 3 تقدر بالملايين، فقال: "أحد المسؤولين عن تصميم المعارك والأكشن، وتحريك الممثلين، سيحصل على 40 ألف دولار في الأسبوع".

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ويشارك في بطولة فيلم ولتد رزق 3 نخبة كبيرة من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد عز، إياد نصار، عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد الفيشاوي، آسر ياسين، كريم قاسم، أحمد داود، خالد الصاوي، سيد رجب، محمد لطفي، محمد ممدوح، وآخرين من نجوم الفن العالميين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج طارق العريان.

اقرأ أيضا..

استعدادًا لتصويره.. اجتماعات مكثفة لأبطال فيلم ”ولاد رزق 3”