الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 01:57 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأولى بجودة HD متوفرة الأن.. غادة عبد الرازق مريضة نفسية

مسلسل حدث بالفعل
مسلسل حدث بالفعل

مشاهدة مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأولى بجودة HD متوفرة الأن يسأل الجمهور عن أحداثها خلال هذه الفترة وذلك بعد أن اصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي حيث أن الفنانة غادة عبد الرازق تقدم خلال حلقات مسلسل حدث بالفعل الكثير من المفاجأت المثيرة، في إطار تشويقي مليء بالجريمة والألغاز، وهذه ليست المرة الأولى على غادة عبد الرازق في تقديم نوعية هذه المسلسلات.

تستند الحلقة الأولى من مسلسل حدث بالفعل عن قصص وحكايات يتضمنها أحداث حقيقية لعدد من الجرائم التي شغلت الرأي العام المصري خلال الفترة الماضية.

مشاهدة مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأولى بجودة HD متوفرة الأن

ركز مسلسل حدث بالفعل االحلقة الأولى على القضايا التي كان الدافع فيها لارتكاب الجرائم بسبب التحول النفسي لبعض الأشخاص الذي أصابهم مرض أو أثرت بهم حادثة أو كانوا قد تعرضوا لمعاملة سيئة ولهذا تحولوا إلى مجرمين في المجتمع.

غادة عبد الرازق-أرشيفية

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل حدث بالفعل

تعرض أحداث مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأولى حكاية تحت الحزام بطولة غادة عبد الرازق، اليوم الأربعاء الموافق 13 سبتمبر المقبل.

قنوات عرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأولى

جدير بالذكر أن منصة STC TV أعلنت عن عرض حلقات مسلسل حدث بالفعل كاملة ، بداية من منتصف الشهر الجاري سبتمبر، ولم تعلن حتى الأن أي قناة تلفزيونية عن حصولها حقوق عرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأولى.

أحداث مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأولى

مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأولى تدور حول الأمراض النفسية، حيث تم تجميع هذه القصص من تسع دول عربية، وهو الأمر الذي أثار اهتمام العديد من الجماهير.

عدد حلقات مسلسل حدث بالفعل

يضم مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأولى حكاية تحت الحزام، ثلاث حلقات، كما تضم حكايات مسلسل حدث بالفعل عدد من القصص الأخرى التي تثير الجدل.

غادة عبدالرازق-أرشيفية

أبطال مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأولى

يشارك في بطولة مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام، كلًا من غادة عبد الرازق وسلمى أبو ضيف، خالد أنور، وغيرهم العديد من النجوم، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

اقرأ أيضًا..

قائمة أبطال حكاية «كاملة» من مسلسل حدث بالفعل.. من بينهم بطل «جعفر العمدة»