الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:00 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

«عقدة الأحمر».. حكم مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

يدير تحكيم القمة القوية والمثيرة، التي لا تخلو من المتعة والإثارة اليوم بين نادي القرن المارد الأحمر والوداد المغربي، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، الذي خاض من قبل مباراتين في نهائي إفريقيا للنادي الأهلي لم يستطع الأحمر الفوز في أي منها.

الأهلي يبحث عن لقبه الـ11 أمام الوداد الليلة

يخوض النادي الأهلي مواجهته أمام الوداد المغربي اليوم الأحد، باحثا عن لقبه القاري رقم 11 في تاريخه، والمقرر إقامتها على أرضية ميدان ملعب مركب محمد الخامس، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتستعرض "الطريق" في السطور التالية حكم مباراة الأهلي والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا الليلة.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والوداد في النهائي

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مهمة تحكيم قمة الأهلي والوداد اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا للحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، ويعاونه كلا من، الكاميروني إلفيس جوي نيجيجوي كمساعد أول، والكيني جليبريت شيرويت مساعد ثاني.

بينما ولى الجابوني بير أتشو حكما رابعا، وعلى تقنية الـ VAR الكيني بيتر أويرو ويعاونه الموريتاني دحان بيدا ومن زامبيا ديانا شيوكوتشا مساعد ثاني للفيديو.

ويذكر أن، كلا الفريقين الأهلي والوداد المغربي يتصارعان الليلة على حصد لقب دوري أبطال إفريقيا والتتويج به، من أجل إضافة بطولة جديدة لدولاب البطولات.

اقرأ أيضًا: بعد إصابته بالصليبي.. موقف أحمد حجازي من الاستمرار مع اتحاد جدة

موضوعات متعلقة