الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:47 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

عن مباراة الأهلي والوداد اليوم.. ناقد: المارد الأحمر يستطيع الفوز باللقب

مباراة الأهلي والوداد
مباراة الأهلي والوداد

قال محمد عصام، الناقد الرياضي، إن مباراة الأهلي والوداد صعبة، لأنهما فريقين كبار، موضحا أن النادي الأهلي معتادا على اللعب تحت الضغط، خاصًة أنهم تعرضوا لاستفزازات من أسئلة الصحفيين بالمغرب، عندما أكد أحد الصحفيين أن الوداد يمثل عقدة للأهلي، مما يجعل اللاعبين أكثر تركيزا لحسم اللقاء.

الأهلي يستطيع الفوز باللقب

وأضاف الناقد الرياضي، خلال اتصال هاتفي في برنامج "صباح البلد"، المذاع عبر فضائية صدى البلد، أن النادي الأهلي يستطيع الحصول على اللقب، والفوز في مباراة الأهلي والوداد المغربي بنهائي أبطال إفريقيا، التي ستنطلق اليوم على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

الأهلي ليس عنده عقدة من أي نادي بإفريقيا

وبين "عصام": "لو أول شوط عدى من غير تشغيل أي هدف في مرماه، سيصعد، ويحصل على اللقب، وأعجبني رد مارسيل كولر على الصحفيين، وقال له أنت شكلك متفرجتش على الماتش"، موضحا أن الأهلي لا يوجد عنده عقدة في أي نادي بإفريقيا".

وتابع أنه يجب على الإعلام الرياضي بأكمله التركيز وتسليط الضوء على النادي الأهلي قبل اللقاء مع الوداد، مثلما دعم الإعلامي المغربي فرقته، وهي ظاهرة جيدة عندهم، ولا بد من حجب أي سلبيات في النادي خلال هذه المدة، لكي يكون الفريق في كامل تركيزه.

اقرأ أيضا: موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

موضوعات متعلقة